أنشيلوتي: "سيفوز بالنهائي الفريق الذي يتمتع بالشجاعة والشخصية" - El botola - البطولة

أنشيلوتي: "سيفوز بالنهائي الفريق الذي يتمتع بالشجاعة والشخصية"

ف.ع (البطولة)
26 ماي 2022على الساعة13:14

أجرى المُدير الفني لنادي "" مقابلة مع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي، قبل ساعات من نهائي على ملعب "دو فرانس"، بالعاصمة الفرنسية باريس.

وتحدث المُدرب الفائز بثلاثة ألقاب للعصبة الأوروبية عن عدة أمور، أبرزها علاقته بخصمه الألماني "يورغن كلوب"، وتجاربه السابقة في مواجهات "الريدز"، حيث نافسهم كلاعب مرة واحدة، ثم كمدرب مرتين في نهائي دوري الأبطال.

وصرح أنشيلوتي قبل مباراة الموسم لفريقه قائلاً: "سوف يتواجه فريقان عظيمان، وسيفوز الفريق الذي يتمتع بمزيد من الشجاعة والشخصية في النهاية".

ثم أضاف: "يتمتع ليفربول بالكثير من الجودة، مع كثافة عالية وتنظيم جيد، إنه أحد أفضل الفرق في العالم، كما أن يورغن كلوب مدرب رائع، ولدي علاقة جيدة معه، سنواجه بعضنا البعض مرة أخرى، لطالما كان من الصعب مواجهة ليفربول، لكن سيكون من دواعي سروري أن ألعب ضدهم في النهائي".

وواصل حديثه: "في مسيرتي في دوري الأبطال، واجهنا بعضنا البعض عدة مرات، كانت المرة الأولى في عام 1984، المباراة النهائية في روما، لم ألعب بسبب إصابتي، ثم في عامي 2005 و 2007".

وتابع: "يوم السبت سوف أسعى للفوز بالبطولة للمرة الرابعة في تاريخي، أنا محظوظ كوني المُدرب الوحيد الذي لعب خمسة نهائيات لدوري الأبطال، وأتمنى النجاح في تحقيق اللقب مرة أخرى".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة