أنشيلوتي يكشف كيف حفز اللاعبين قبل مباراة مانشستر سيتي: "قلت لهم بأننا ذاهبون لتحقيق ريمونتادا جديدة" - El botola - البطولة

أنشيلوتي يكشف كيف حفز اللاعبين قبل مباراة مانشستر سيتي: "قلت لهم بأننا ذاهبون لتحقيق ريمونتادا جديدة"

ع.و (البطولة)
04 ماي 2022على الساعة23:15

عبر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عن فرحته وسعادته بالتأهل الذي حققه ريال مدريد مساء اليوم الأربعاء، ببلوغه نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب مانشستر سيتي، بنتيجة 6-5 في مجموع المباراتين (ذهابا وإيابا).

وأدلى كارلو بعد المباراة، بتصريحات لـ'موفيستار+'، قال فيها: "هذه هي عظمة هذا النادي. إنه نادٍ لا يسمح لك بخفض ذراعيك عندما يبدو أن كل شيء قد انتهى. (هذا النادي) يمنحك القوة للاستمرار والإيمان بحظوظك... لقد لعبنا مباراة ضد منافس قوي جدًا... عندما بدا أن كل شيء قد انتهى، بحثنا عن آخر جزء من طاقتنا. إذا سجلت وعدلت النتيجة في الدقائق الأخيرة، فإنك ستحصل على ميزة نفسية".

وعن تحقيق التأهل، وإخراج فرق كبير في أدوار خروج المغلوب، رد كارلو قائلا: "خضنا أدوار الثمن والربع والنصف ضد فرق قوية، وكانت جميع المباريات صعبة، حيث أن جميع الفرق التي لعبنا ضدها كانت مرشحة لنيل اللقب. إنه إنجاز".

وأشار أنشيلوتي، إلى أنه أظهر للاعبين مقطع فيديو قبل المباراة، يلخص 'الريمونتادات' التي حققها الفريق هذا الموسم: "الفيديو كان يلخص 8 ريمونتادات قمنا بها هذا الموسم، وفي النهاية قلت لهم: 'الآن نحن ذاهبون لتحقيق ريمونتادا أخرى'. على الأقل سنبدأ النهائي بنتيجة 0-0 وهذا ليس أمرا سيئا".

تجدر الإشارة، إلى أن ريال مدريد، سيواجه في نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، خصمه ليفربول الإنجليزي، وستجرى المباراة يوم 28 ماي، على أرضية "ستاد دو فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس.

أخبار ذات صلة