أنشيلوتي: "لا أحد كان يعتقد وصول ريال مدريد إلى نصف النهائي والإنجاز بالنسبة لنا هو بلوغ نهائي دوري الأبطال" - El botola - البطولة

كارلو أنشيلوتي: "لا أحد كان يعتقد وصول ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا"

أنشيلوتي: "لا أحد كان يعتقد وصول ريال مدريد إلى نصف النهائي والإنجاز بالنسبة لنا هو بلوغ نهائي دوري الأبطال"

ع.و (البطولة)
25 أبريل 2022على الساعة19:00

أشاد الإيطالي ، بمستوى الإنجليزي، خصم الإسباني غدا الثلاثاء (19:00 غرينيتش)، في ذهاب نصف نهائي ، والمباراة سيحتضنها ملعب "الإتحاد".

وقال كارلو عن المواجهة: "غدا، الجانب الدفاعي سيكون له جزء مهم من اللعبة. هناك أوقات يسيطر فيها السيتي على الكرة، وفي هذه الحالة الأمر بسيط للغاية، عندما سيملكون الكرة علينا الدفاع بشكل جيد".

وأضاف: "تاريخ ريال مدريد في هذه البطولة يعني الشيء الكثير بالنسبة لنا، أكثر مما يعنيه لمنافسينا. هذا التاريخ الذي تطور على مدار كل هذه السنوات، يساعد اللاعبين على الشعور بثقل هذا القميص. إنه أمر إيجابي وليس بالشيء السلبي. بالنسبة لريال مدريد، ليس إنجازا الوصول لنصف نهائي دوري الأبطال، الهدف دائما بلوغ النهائي وهذا هو النجاح بالنسبة لنا".

وأشار: "هناك فريقان وصلا الآن إلى الدور نصف النهائي، ولم يعتقد أحد وصولهما، وهما ريال مدريد وفياريال. وصلنا إلى هنا ونحن سعداء جدًا. ريال مدريد سوف ينافس دائما... التأهل سيحسم في الإياب بالبيرنابيو. السؤال الذي أطرحه هو ما إذا كنت سأراهن على ثلاثة مهاجمين أو اثنين. رودريغو يبلي بلاءً حسناً، وكامافينغا نفس الشيء".

أخبار ذات صلة