أنشيلوتي قبل مواجهة تشيلسي: "نعلم أننا سنعاني لكن للوصول إلى نصف النهائي لا بد من ذلك" - El botola - البطولة

كارلو أنشيلوتي

أنشيلوتي قبل مواجهة تشيلسي: "نعلم أننا سنعاني لكن للوصول إلى نصف النهائي لا بد من ذلك"

هـ.ب (البطولة)
12 أبريل 2022على الساعة11:21

أكد مدرب ، ، أن المباراة التي ستجمع فريقه بـ، برسم إياب ربع نهائي ، ستكون صعبة ومعقدة، بالرغم من نتيجة الفوز التي حققها النادي الملكي في لقاء الذهاب.

وقال أنشيلوتي في تصريحات للموقع الرسمي لريال مدريد: "لن نخرج بهدوء. نعرف نحن والمشجعون أنها ستكون مباراة صعبة".

وأضاف: "إنها مباراة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وعلى الرغم مما حصل ذهاباً، نعلم جيداً أنه للوصول إلى نصف النهائي لا بد من المعاناة، النضال، التنافس والتركيز على المباراة على مدار 90 دقيقة".

وتابع: "لديّ فريق يعرف هذا النوع من المباريات جيداً، ويعرف ما حصل وما يمكن أن يحصل. لن نخرج بهدوء وأرى الفريق اليوم مرتاحاً وسعيداً بلعب هذه المباراة لأنها فرصة لبلوغ نصف نهائي دوري الأبطال. نواجه فريقاً قوياً جداً ونكن له الاحترام الشديد".

وواصل: "سنضع تشكيلة قوية. نود تقديم نفس المستوى الذي قدمناه ذهاباً، لكننا نترقب منافساً سيقدم بدوره أفضل ما لديه في هذه المباراة لمحاولة التأهل للدور المقبل. نعتقد أنهم سيغيرون خطتهم لأنها لم تنجح ذهاباً وعلينا أن نكون مستعدين لكل شيء. يمتلك تشيلسي يمتلك لاعبين جيدين. نحن واثقون من أنهم سيلعبون أفضل مقارنة بمباراة الذهاب".

واختتم أنشيلوتي تصريحاته: "الوصول إلى النهائي والفوز أمر صعب جداً. يمكننا التنافس بقوة. قضيت فترة طويلة في هذا العالم وأعرف الجودة اللازمة للتنافس في هذه المسابقة. خبرة وجودة اللاعبين لها دور مهم جداً. نعلم أننا سنعاني وسنكون مستعدين لذلك".

وتجرى المباراة اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، انطلاقا من الساعة السابعة مساء (غرينيتش).

أخبار ذات صلة