بعد فوز برشلونة ضد ليفانتي.. كم نقطة يحتاجها ريال مدريد لحسم لقب الليغا؟ وفي أي مباراة يُمكنهم الاحتفال باللقب؟ - El botola - البطولة

ريال مدريد

بعد فوز برشلونة ضد ليفانتي.. كم نقطة يحتاجها ريال مدريد لحسم لقب الليغا؟ وفي أي مباراة يُمكنهم الاحتفال باللقب؟

ف.ع (البطولة)
10 أبريل 2022على الساعة20:55

خطا خطوة أخرى أقرب نحو لقب رقم 35 في تاريخ النادي الملكي، عقب فوزه على يوم السبت.

وحقق "الميرينجي" الانتصار الثاني والعشرين هذا الموسم، خلال "ديربي مدريد المُصغر" بهدفي "كاسيميرو وفاسكيز"، على ملعب "سانتياغو برنابيو".

وتظهر الحسابات بأن ريال مدريد إذا حصل على 13 نقطة من آخر 21 متاحة لهم في الموسم، فسوف يحصدون اللقب بشكل رسمي، هذا بافتراض أن أقرب منافس لهم لن يتعثر على الإطلاق -بعد فوزه ضد ليفانتي الليلة-.

وسيلعب ريال مدريد ثلاث مباريات على أرضه ضد "إسبانيول وليفانتي وبيتيس"، بينما يخوض أربعة لقاءات أخرى صعبة خارج الديار ضد "إشبيلية وأوساسونا وأتليتكو ​​مدريد وقادش".

ويُمكن أن يتحمل "اللوس بلانكوس" هزيمتين وتعادل دون أن يفقد مركزه في الصدارة، ولكنه إذا تعثر في مباراة إضافية فقد يتساوى مع البارسا، ووقتها يفوز الأخير باللقب بواقع المواجهات المباشرة.

وسيكون المحك الحقيقي لرجال المُدرب "كارلو أنشيلوتي" مباراتهم القادمة خارج ملعبهم أمام إشبيلية، يوم الأحد المقبل (19:00 غرينتش)، وإذا فاز ريال مدريد في ثلاث مباريات متتالية، سيكون التتويج متاحًا بعد حسم مواجهة الجار أتلتيكو مدريد في الديربي على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" يوم الثامن من شهر ماي.

أخبار ذات صلة