كاسيميرو: "الصافرات على بيل تمس تاريخ نادي ريال مدريد" - El botola - البطولة

كاسيميرو: "الصافرات على بيل تمس تاريخ نادي ريال مدريد"

وكالات: إفي
11 أبريل 2022على الساعة18:35

اعتذر البرازيلي عن البطاقة الصفراء التي نالها بسبب الاعتراض على الحكم السبت الماضي، خلال مباراة والتي أدت إلى إيقافه وغيابه عن مواجهة المهمة في ، مؤكدا أن صافرات الاستهجان التي أطلقها جمهور على زميله الويلزي لم تعجبه، وطالب باحترامه.

وتتبقى أمام الريال مباراتان حاسمتان كفيلتان بضمان التتويج باللقب، أمام إشبيلية في ملعبه "رامون سانشيز بيزخوان"، وأمام بملعبه "واندا متروبوليتانو". ويغيب كاسيميرو عن اللقاء الأول بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وقال اللاعب خلال مؤتمر صحفي اليوم الإثنين قبل مواجهة غدا الثلاثاء (19:00 غرينيتش) في إياب ربع نهائي : "ما يحدث داخل الملعب يظل داخل الملعب، الاحترام واجب. لا أستحق البطاقة الصفراء في الكثير من الأحيان بسبب الاحتجاج، ألعب مباريات عديدة وكان خطأي بسبب أهمية مواجهة إشبيلية التي ربما تكون أهم مباراة في الليجا الآن. لكن يجدر بك في الكثير من المناسبات ضبط النفس ويكون الأمر صعبا داخل الملعب".

وكشف كاسيميرو أنه يعرف أسماء جميع الحكام ويتوجه إليهم في كل مباراة، وأكد أن الأمر مسألة تهذيب، موضحا: "إنه الاحترام. يريد الحكام تأدية عملهم على أكمل وجه وعدم ارتكاب أخطاء، لكن ولأننا نخطئ في التمرير أحيانا، يرتكبون أخطاء في بعض المواقف. إنه الاحترام، هذه هي القيم التي لقنتني إياها والدتي".

لذلك اعتبر اللاعب أن جمهور الميرينجي لا يظهر الاحترام لزميله جاريث بيل، الذي عاد للعب في "سانتياجو برنابيو" بعد 773 يوما، وقوبل بعاصفة من الصفير.

وشدد: "حين يتعرض لاعب للصفير، يعني ذلك الصفير علينا جميعا. كرة القدم مسألة رأي، كل شخص لديه رأيه الخاص، لكنني لا أوافق على تعرض لاعب من فريقي لصافرات الاستهجان. ينبغي أن نقف جميعا في نفس الجانب وندعمه".

واختتم: "أطلقوا الصافرات على بيل ولم يرق لي ذلك، إنه لاعب تاريخي في الفريق، أحرز الكثير من الأهداف الحاسمة وحين يصفرون عليه فإن ذلك يمس تاريخ النادي كله. لم أحب ذلك. ينبغي أن يكون الجمهور إلى جانب الفريق ويؤازره".

أخبار ذات صلة