أنشيلوتي: "تشيلسي سجل أهدافه لأننا افتقدنا اللاعب الأهم" - El botola - البطولة

أنشيلوتي: "تشيلسي سجل أهدافه لأننا افتقدنا اللاعب الأهم"

ف.ع (البطولة)
12 أبريل 2022على الساعة23:27

عبّر مدرب "" عن سعادته، عقب التأهل إلى نصف نهائي ، للمرة العاشرة في آخر 12 عامًا رفقة النادي الملكي.

وأُقصي "البلوز" حامل لقب النسخة الماضية من المسابقة القارية، من ربع النهائي على يد ريال مدريد، بعد خسارته بخمسة أهداف لأربعة في مجموع مقابلتيْ الذهاب والإياب.

وصرح المُدرب الإيطالي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة قائلاً: "لقد فزنا لأننا امتلكنا الطاقة البدنية في الجزء الأخير لإبقاء المباراة حية، التغييرات التي أجريتها كانت تستهدف تعزيز الفريق بدنيًا، وكانت هناك تغييرات اضطرارية لناتشو وفينيسيوس؛ لأنهما لم يتمكنا من الاستمرار، لقد عانى الفريق كثيرًا في تلك المواجهة".

وتابع: "كان الأمر معقدًا، واجهنا وقتاً عصيباً؛ بسبب الركلات الثابتة دون أفضل لاعب لدينا، وهو ميليتاو، كنا نفتقر إلى الرغبة التهديفية في الشوط الأول، وكان لدينا ضعف على المستوى المعنوي، ولكن سحر هذا الملعب يساعد الفريق كثيرًا على عدم الاستسلام أبدًا، أنا سعيد جدًا بالوصول إلى نصف النهائي مع ريال مدريد، أعاني كثيراً، لكن كلما زادت المعاناة، كنت أكثر سعادة".

وأشاد بدور جماهير ريال مدريد في التأهل بقوله: "لا أرى أبدًا أي خسارة في البرنابيو؛ لأنه ملعب يساعدنا كثيراً، الجماهير دورهم كان مهمًا للغاية في تحفيز اللاعبين ومنحهم الأمل والدافع للاستمرار، هذا التأهل من أجلهم جميعًا".

أخبار ذات صلة