أنشيلوتي يشيد بلاعبه البرازيلي "توبياس" ويصرح: "إنه فتى يتعلم بسرعة وسنعتمد عليه في المستقبل" - El botola - البطولة

أنشيلوتي يشيد بلاعبه البرازيلي "توبياس" ويصرح: "إنه فتى يتعلم بسرعة وسنعتمد عليه في المستقبل"

البطولة - (وكالات)
17 أبريل 2022على الساعة10:15

تدرب الظهير الأيمن البرازيلي، فينيسيوس توبياس (18 عامًا)، مع فريق الأول، وسمع المدير الفني وهو يؤكد أنه يخطط "للاعتماد عليه مستقبلا".

وأشاد أنشيلوتي بما يتمتع بها اللاعب من طاقة، وتأقلمه السريع مع كرة القدم الإسبانية، بعدما وصل مطلع أبريل/نيسان الجاري قادما من شاختار دونيتسك.

وأدت الغيابات في خط الدفاع التي يعانيها الملكي، الذي سيفتقد في مواجهة إشبيلية غدا الظهيرين مارسيلو وفيرلاند ميندي، إلى استدعاء فينسيوس توبياس للتدرب تحت إشراف كارلو أنشيلوتي.

وأكد المدرب الإيطالي في مؤتمر صحفي، الانطباعات الجيدة التي تركها لديه الظهير الأيمن، لدى وصوله إلى كاستيا (الفريق الرديف) معارا من شاختار دونيتسك الأوكراني.

وقال أنشيلوتي "إنه شاب قمنا بضمه مؤخرا، وهو يعمل بشكل جيد".

وأضاف أنه "يتعلم، إنه فتى عالي الكفاءة.. ظهير أيمن يتمتع بقدر كبير من الطاقة، ويتعلم بسرعة كبيرة وجدية.. والفكرة هي الاعتماد عليه في المستقبل مثل لاعبي الرديف"، تاركا الباب مفتوحا أمام انتقاله للفريق الأول، في غضون أشهر قليلة.

وأشاد مدرب ريال مدريد أيضا بمدافع برازيلي آخر، وهو إيدير ميليتاو، الذي غاب عن مباراة تشيلسي الأخيرة، وسيعود لمواجهة إشبيلية على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، غدا الأحد.

وصرح "لقد فاجأني ميليتاو كثيرا.. لم أكن أعرفه جيدا، وفوجئت بمستواه وكفاءته.. أمامه هامش للتحسن.. لقد كان ما يفعله جيدا جدا، لكن بإمكانه تحسين جانب التركيز".

واستكمل "مستواه البدني مرتفع للغاية، كما أنه سريع جدا، ويجيد اللعب بالرأس والمراوغة.. يمكنه التحسن في المواقف الدفاعية، لأنه يثق أحيانا بشكل زائد في لياقته البدنية.. إنه يمر بموسم رائع".

أخبار ذات صلة