صحيفة 'ماركا': "ريال مدريد قد يفوز بدوري أبطال أوروبا الأغلى في تاريخه" - El botola - البطولة

ريال مدريد يواجه مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

صحيفة 'ماركا': "ريال مدريد قد يفوز بدوري أبطال أوروبا الأغلى في تاريخه"

عماد وهبي (البطولة)
14 أبريل 2022على الساعة18:34

أنجزت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تقريرا أكدت من خلاله، أن وفي حال فوزه بمسابقة هذا الموسم، فسيكون قد حقق اللقب الأغلى في تاريخه.

وقالت الصحيفة، إن الفريق الإسباني وجد في طريقه الأندية المملوكة من طرف رجال أعمال، والذين يطلق عليهم "الأندية الدول"، في إشارة إلى و، بحكم أن قطر والإمارات من يتحكمان في "بي إس جي" والسيتي، إضافة إلى المملوك من طرف الروسي رومان أبراموفيتش، أحد أصدقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وكتبت 'ماركا': "إذا انتهى الأمر بفوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا 21-22 ، فسيكون للقب قيمة تتجاوز ما هو رياضي. سيكون العبء الرمزي هائلاً، لأن القدر وضع في طريق 'الأبيض' الأندية الثلاثة التي تمثل النموذج الجديد 'الأندية الدول'، وليست لها علاقة تذكر بالصناعة التقليدية لكرة القدم القارية".

وأزاح من طريقه في "تشامبيانز ليغ" فريق في ثمن النهائي، ثم تغلب على في دور الثمانية، والآن سيلاقي في نصف النهائي، وهؤلاء الأندية الثلاثة "جذورها الاقتصادية تتواجد في قطر وروسيا والإمارات"، تضيف "ماركا".

تجدر الإشارة، إلى أن ريال مدريد بلغ المربع الذهبي على حساب تشيلسي، فيما جاء تأهل مانشستر سيتي بعد التفوق على أتلتيكو مدريد الإسباني.

أخبار ذات صلة