أنشيلوتي: "مستقبل ريال مدريد مضمون.. مواجهة ليفربول مثل الديربي لأني ما زلت مشجعا لإيفرتون" - El botola - البطولة

كارلو أنشيلوتي: "مستقبل ريال مدريد مضمون مع كامافينغا ورودريغو وفينيسيوس"

أنشيلوتي: "مستقبل ريال مدريد مضمون.. مواجهة ليفربول مثل الديربي لأني ما زلت مشجعا لإيفرتون"

ع.و (البطولة)
05 ماي 2022على الساعة00:21

أشاد ، باللاعبين الشباب الذين يملكهم ، واعترف بأن مستقبل الفريق مضمون، في ظل تواجد أسماء قادرة على صنع الفرق، مثل ما حدث بالأمس ضد .

وظهر أنشيلوتي سعيدا في المؤتمر الصحفي، الذي أعقب المباراة، وقال عندما سئل عن و و: "كروس ومودريتش وكاسيميرو قاموا بعمل كبير طيلة 70 دقيقة، وكنا نعلم بأنه سيكلفهم الشيء الكثير في النهاية. مستقبل ريال مدريد مضمون، هؤلاء الثلاثة (كامافينغا ورودريغو وفينيسيوس) سيستمرون وخلفهم شباب آخرين بجودة عالية".

وأضاف بخصوص الفوز على المان سيتي: "حدث شيء غريب، لقد لعبنا ضد فريق قوي للغاية كان من بين المرشحين للفوز باللقب. لا أعرف كيف أشرح ذلك، فالكثير من الفضل يعود للاعبين والجماهير التي تدفعنا داخل وخارج الملعب".

وعن مواجهة ريال مدريد في النهائي الخامس له كمدرب، قال كارلو: "أشعر أنني سعيد للغاية للمشاركة في نهائي آخر ضد فريق رائع، لعبت ضدهم كلاعب وكمدرب. لقد عشت هناك لمدة عامين، بالنسبة لي إنه ديربي، لأنني ما زلت من عشاق إيفرتون".

وستجرى مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد، يوم 28 ماي (20:00 غرينيتش+1)، على أرضية ملعب "ستاد دو فرانس" في العاصمة الفرنسية باريس.

أخبار ذات صلة