أنشيلوتي: "كاسيميرو يريد الرحيل وعلينا احترام رغبته.. لدينا 6 لاعبين في خط الوسط" - El botola - البطولة

أنشيلوتي يعلن رغبة كاسيميرو في الرحيل عن ريال مدريد

أنشيلوتي: "كاسيميرو يريد الرحيل وعلينا احترام رغبته.. لدينا 6 لاعبين في خط الوسط"

عماد وهبي (البطولة)
19 غشت 2022على الساعة11:10

أكد مدرب ، الإيطالي ، صحة الأنباء التي انتشرت طيلة الأسبوع الجاري، بخصوص نجمه البرازيلي ، وأعلن صباح يومه الجمعة، أنه يرغب فعلا في الرحيل، وبالتالي قد ينتقل رسميا إلى خلال الساعات القليلة القادمة.

وظهر أنشيلوتي هذا الصباح، في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة ضد ، برسم الجولة الثانية من الدوري الإسباني، وكان صريحا في حديثه عن موضوع اللاعب البرازيلي.

وقال كارلو: "لقد تحدثت معه (كاسيميرو). يريد خوض تحد جديد، والنادي يتفهم ذلك. بالنظر لما قدمه كاسيميرو والشخصية التي هو عليها، فيجب احترام رغبته. هناك مفاوضات، لكن لا شيء رسمي لحد الآن. هو لا يزال لاعبنا لكن إرادته هي الرحيل. إذا حدث ذلك، فلدينا الإمكانيات لاستبداله".

وبخصوص ما إذا حاول إقناعه بالبقاء، رد المدرب الإيطالي قائلا: "لا، كنت فقط أستمع إليه. لقد استمعت إلى رغبته ولم يكن هناك مجال للرجوع إلى الوراء. إذا مر كل شيء على ما يرام معه وحصل اتفاق، فإننا نتمنى له الأفضل. لا أعرف إن كان سيتواجد معنا ضد سيلتا فيغو".

وعن اللاعب الذي سيعوضه في حال رحيله، أجاب البالغ من العمر 63 عاما قائلا: "إذا غادر، فلدينا 6 لاعبين في خط الوسط، وهذا العدد كافي للتعامل مع الموسم بأكمله، وهو أمر جيد للغاية".

تجدر الإشارة، إلى أن صحيفة "ماركا"، أشارت مساء أمس، إلى أن كاسيميرو سيسافر اليوم الجمعة إلى إنجلترا، للخضوع للفحص الطبي، قبل التوقيع مع مانشستر يونايتد، في صفقة تقدر بـ 70 مليون يورو.

أخبار ذات صلة