جوائز "اليويفا"/ بنزيما وكورتوا ودي بروين في اللائحة النهائية لـ"أفضل لاعب".. أنشيلوتي وكلوب وغوارديولا يتنافسون على جائزة "أفضل مدرب" - El botola - البطولة

رسميا/ بنزيما وكورتوا ودي بروين في اللائحة النهائية لأفضل لاعب في 2022

جوائز "اليويفا"/ بنزيما وكورتوا ودي بروين في اللائحة النهائية لـ"أفضل لاعب".. أنشيلوتي وكلوب وغوارديولا يتنافسون على جائزة "أفضل مدرب"

عماد وهبي (البطولة)
12 غشت 2022على الساعة14:00

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يومه الجمعة، عن اللوائح النهائية لجوائز الأفضل خلال سنة 2022، المتعلقة بأفضل لاعب وأفضل مدرب.

وجاء في اللائحة النهائية لأفضل لاعب، ثنائي ريال مدريد، الحارس تيبو كورتوا والمهاجم كريم بنزيما، الذي أنهى الموسم الماضي هدافا لمسابقة دوري أبطال أوروبا بـ 15 هدفا، إضافة إلى متوسط ميدان مانشستر سيتي، كيفين دي بروين.

أما بخصوص لائحة أفضل مدرب، فضمت الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي قاد ريال مدريد للتتويج بـ"تشامبيانز ليغ"، إضافة إلى الألماني يورغن كلوب الذي خاض النهائي مع ليفربول، ثم الإسباني بيب غوارديولا الذي انتهت رحلته في المسابقة مع مانشستر سيتي، في دور النصف.

تجدر الإشارة، إلى أن الإعلان عن الفائزين، سيكون يوم 25 غشت الجاري، وذلك خلال اليوم الذي سيشهد إجراء قرعة دوري أبطال أوروبا.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة