فيديو/ كاسيميرو يودع ريال مدريد "باكيًا" وأنشيلوتي لم يتمالك دموعه أمام الحضور - El botola - البطولة

فيديو/ كاسيميرو يودع ريال مدريد "باكيًا" وأنشيلوتي لم يتمالك دموعه أمام الحضور

ف.ع (البطولة)
22 غشت 2022على الساعة10:58

قام لاعب وسط الميدان "" بالظهور للمرة الأخيرة، تحت راية نادي، من أجل وداع الجماهير والجهاز الفني وكل مكونات الفريق الملكي.

وأتم صاحب الـ30 عامًا انتقاله صوب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي سوف يُقدمه مساء اليوم في ملعب "أولد ترافورد"، قبل ضربة بداية لقاء القمة ضد ليفربول.

وانهمر النجم البرازيلي في دموعه أمام الكاميرات، أثناء إلقاء خطابه الوداعي، مُعلنًا بذلك انتهاء مسيرة امتدت لثمانية مواسم في ملعب "سانتياغو بيرنابيو".

وقال كاسيميرو في كلمته: "عندما جئت أنا وزوجتي لهنا، لم يكن يعرفنا أحد، رحلنا لبلد جديد و هنا صنعنا حياتنا وأسرتنا، عندما رحلت من سان باولو كان علي اللعب في ريال مدريد كاستيا، تعلمت كل شيء في مدرسة هذا النادي".

ثم أضاف: "حمدًا الله أنني فزت بالكثير من الألقاب هنا، في هذا النادي كرة القدم تلعب بـ25 لاعبًا، شكرا لزملائي، أريد أن أشكر لاعبين وهما كروس ومودريتش، هذا النادي دائما لديه أفضل اللاعبين في العالم، شكرا يا رئيسي معك ريال مدريد لديه حاضر ومستقبل، شكرًا مرة أخرى".

ولم يتمالك المُدرب "كارلو أنشيلوتي" دموعه أثناء توديع أحد لاعبيه المفضلين، وظهر وهو يبكي متأثرًا برحيل اللاعب الذي توج معه بعدة ألقاب كبرى، سواء أثناء الولاية الأولى أو الثانية في العاصمة الإسبانية.

أخبار ذات صلة