تشافي: "مغادرة أوباميانغ؟ كل شيء يمكن أن يحدث.. ريال مدريد فَقَدَ قطعة مهمة برحيل كاسيميرو لكنني لا أريد التعليق على المنافس" - El botola - البطولة

تشافي يعلق على رحيل كاسيميرو عن ريال مدريد

تشافي: "مغادرة أوباميانغ؟ كل شيء يمكن أن يحدث.. ريال مدريد فَقَدَ قطعة مهمة برحيل كاسيميرو لكنني لا أريد التعليق على المنافس"

عماد وهبي (البطولة)
20 غشت 2022على الساعة14:03

ترك المدرب ، الغموض قائما حول مستقبل بعض لاعبي ، أمثال الغابوني ، والهولندي ، مشيرا إلى أنه لغاية الـ 31 من شهر غشت الجاري، كل شيء يمكن أن يحدث.

ولدى ظهوره أمام وسائل الإعلام اليوم السبت، في الندوة الصحفية الخاصة بمباراة الغد، التي يحل فيها البارسا ضيفا على برسم الجولة الثانية من ، سُئل تشافي عن مستقبل أوباميانغ، ورد قائلا: "هناك سوق سينتهي في 31 غشت ولا نعرف ماذا سيحدث. هناك احتمالات لخروج بعض اللاعبين وقدوم آخرين. أنا أعتمد عليه (أوباميانغ) وغدا قد يكون لاعبا مهما بالنسبة لنا".

وبخصوص ما إذا كان الفريق سيتعاقد مع مهاجم جديد في حال رحيل ، قال تشافي: "سوف نقوم بتقييم الوضع. لحد الآن، لم يرحل لا أوباميانغ ولا ديباي، وغدا سيكون بإمكاننا الاعتماد عليهما. علينا أن نرى كيف ستصبح تركيبتنا البشرية. الأولوية الآن هي تسجيل كوندي".

وبشأن رحيل عن ، علق تشافي قائلا: "لا أريد أن أقول الكثير. لقد سجل مرحلة مهمة في كرة القدم، وفاز بالعديد من الأشياء ولعب دورًا رئيسيًا لمدة عقد من الزمان. لقد فقدوا (ريال مدريد) قطعة مهمة، لكنني لا أريد التعليق على المنافس".

وانتقد المدرب الإسباني، إغلاق الميركاتو في الأول من شهر شتنبر من كل سنة: "الميركاتو يجب أن يغلق أبوابه قبل انطلاق الدوريات، الأمور منظمة بشكل سيء. لا أحد يعمل بهدوء. نحن الآن نعمل مع لاعبين قد لا يتواجدوا معنا في منتصف الأسبوع".

وفي حديثه عن مركز الظهير الأيمن، كان تشافي صريحا بخصوص الأمريكي سيرجينيو ديست، وأكد بأنه خارج حساباته: "الخطة كانت هي التعاقد مع أزبيليكويتا، لكن ذلك لم يحدث. لكن لدينا أسماء للعب في هذا المركز، أمثال أراوخو وسيرجي روبيرتو وكوندي. ديست يعرف جيدا وضعه"، في إشارة إلى عدم نيته الاعتماد عليه.

تجدر الإشارة، إلى أن ، دشن موسمه الجديد، بتعادل في ملعبه "سبوتيفاي كامب نو"، ضد ضيفه الأسبوع الماضي، في أولى جولات ""، وهي المباراة التي عرفت طرد .

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة