كاسيميرو: "بعد نهائي دوري الأبطال أخبرت وكيلي بأن حقبتي مع ريال مدريد قد انتهت.. كنت صادقا مع الرئيس" - El botola - البطولة

كاسيميرو يكشف الوقت الذي قرر فيه الرحيل عن ريال مدريد

كاسيميرو: "بعد نهائي دوري الأبطال أخبرت وكيلي بأن حقبتي مع ريال مدريد قد انتهت.. كنت صادقا مع الرئيس"

عماد وهبي (البطولة)
22 غشت 2022على الساعة12:55

كشف النجم البرازيلي ، اللحظة التي اتخذ فيها قرار الرحيل عن ، بعد قضائه 10 مواسم في صفوف الفريق الإسباني، الذي تُوج معه بجميع الألقاب الممكنة، أبرزها 5 مرات.

وعقد الملكي صباح يومه الإثنين، مؤتمرا صحفيا لتوديع البالغ من العمر 30 عاما، أمام حضور الرئيس فلورنتينو بيريز والمدرب ، وقال نجم الجديد: "يكون الأمر صعبا عندما تتخذ مثل هذا القرار المهم. بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، تحدثت مع وكيل أعمالي وأخبرته أن لدي شعور بأن مرحلتي (مع ريال مدريد) على وشك الانتهاء. أعتقد بأنني كنت صادقا مع الجميع. طلب مني (وكيل أعماله) أن أذهب في عطلة وأن أبقى هادئا. عندما عدت، كان الشعور كما هو ولم يتغير أي شيء. لقد أنجزت المهمة".

وأضاف: "حين اتخذت القرار (بالرحيل)، وجدت صعوبة في التحدث إلى الرئيس، لأنني أعلم كم هو مغرم بي. لكن الصدق هو أحد قيمي وقد كنت صادقا معه دائما. أردت أن أعيش تحديًا جديدًا، وأن أجرب بطولة مختلفة وثقافة مختلفة. أنا لم أفز بأي شيء هناك. أريد المساعدة مثلما ساعدت هنا".

تجدر الإشارة، إلى أن ، انتقل إلى ، في صفقة قدرتها الصحف البريطانية والإسبانية، بـ 60 مليون يورو ثابتة، ستنضاف إليها 10 ملايين كمتغيرات.

أخبار ذات صلة