بيريز: "سأتذكر دائما الـ 20 دقيقة التي لعبتها ضد دورتموند.. أنت أسطورة وحصلت على الحق في تقرير مستقبلك" - El botola - البطولة

فلورنتينو بيريز يودع كاسيميرو بكلمات خاصة

بيريز: "سأتذكر دائما الـ 20 دقيقة التي لعبتها ضد دورتموند.. أنت أسطورة وحصلت على الحق في تقرير مستقبلك"

عماد وهبي (البطولة)
22 غشت 2022على الساعة12:00

أشاد رئيس ، فلورنتينو بيريز، بالبرازيلي ، الذي قرر الرحيل في الميركاتو الصيفي الحالي، وخوض تجربة جديدة في ، مع فريق .

وعقد الفريق الملكي صباح يومه الإثنين، مؤتمرا صحفيا خصص لتوديع ، الذي ذرف الدموع أمام الحضور، وقبل ظهور اللاعب، استغل رئيسه السابق بيريز الفرصة، لشكره وقال: "يتساءل كثيرون كيف يمكننا إنجاز تحديات تبدو مستحيلة. هنا لدينا جزء من هذا الرد، بتواجد لاعبين مثل كاسيميرو الذي يتلقى حبنا اليوم. هذا يوم خاص بتكريم أحد معاييرنا في هذا الوقت الرائع الذي يعيشه ريال مدريد. عزيزي كاسيميرو، أتذكر وصولك عندما كان عمرك 20 عامًا فقط. سأتذكر دائمًا 20 دقيقة غير عادية قدمتها ضد بوروسيا دورتموند والتي كانت مفتاح فوزنا بالعاشرة".

وأضاف: "لقد مرت 10 سنوات وقد أصبحت أحد أساطيرنا. بصراحة لم أعتقد أن هذا اليوم سيأتي. فخورون بتاريخك مع هذا النادي. لقد أعطيت كل شيء وحاربت في كل مباراة تلعبها، كما لو أنها كانت الأخيرة. الضغط ليس سهلاً هنا، لكنك تمكنت من التعامل معه. كنت أبا للصغار. أنت مثال على الالتزام والقيم".

وواصل بيريز حديثه قائلا: "ليس من السهل إنهاء هذه الحقبة. أتذكر عندما أخبرتني أنك طلبت لعب خمس مباريات فقط لإظهار جودتك، ولم تكن خمس مباريات، بل 336 لعبتها وفزت بـ 18 لقباً. لقد كنت مثاليًا في كل يوم من هذه السنوات التي قضيتها وأيضًا في يوم وداعك. لقد حصلت على الحق في تقرير مستقبلك وعلينا احترامه".

واختتم تصريحاته قائلا: "الآن أنت ذاهب إلى نادٍ بمثابة الأخ بالنسبة لنا، إنه مانشستر يونايتد الأسطوري. أينما كنت ستظل دائما سفيرا لريال مدريد. ستكون دائما واحدا منا. عندما تعود يومًا ما، سنتذكر هذه اللحظات. شكرًا يا كاسيميرو، هذا هو منزلك وسيظل دائمًا كذلك".

أخبار ذات صلة