رسميا/ مولودية وجدة يضمن البقاء في القسم الأول من البطولة الاحترافية في آخر جولة بعد انتصاره بثلاثية نظيفة على شباب المحمدية - El botola - البطولة

رسميا/ مولودية وجدة يضمن البقاء في القسم الأول من البطولة الاحترافية في آخر جولة بعد انتصاره بثلاثية نظيفة على شباب المحمدية

مريم أشواق
03 يوليوز 2022على الساعة18:55

تنفس فريق الصعداء، بعد ضمانه رسميا البقاء في القسم الأول من "إنوي"، على إثر انتصاره بثلاثية نظيفة على حساب مستضيفه ، اليوم الأحد، برسم الجولة 30 من البطولة.

ودخل الفريق الوجدي اللقاء عازما على الانتصار، وهو مدرك أن النقاط الثلاث تعفيه من أي حسابات معقدة في النزول، ليتمكن من بلوغ شباك المحمدية منذ الدقيقة 15، بعد تمريرة على المقاس من وصلت إلى أقدام ، سددها بقوة من خارج مربع العمليات معلنا عن الهدف الأول للمولودية.

وضاعفت الكتيبة الوجدية من غلة اللقاء، بعد 10 دقائق من تسجيلها للهدف الأول، حينما تقدم بسرعة داخل مربع العمليات، وبمجهود فردي راوغ واقترب من المرمى مدخلا الكرة إلى الشباك بهدوء أمام أعين الحارس يوسف مطيع.

وفي شوط المدربين، نجح فريق مولودية وجدة في توقيع هدف الخلاص، بعد انفراد ياسين البحيري بالحارس يوسف مطيع، ليضع الكرة في الشباك مسجلا ثنائيته الشخصية في اللقاء في الدقيقة 80.

واستطاع فريق مولودية وجدة ضمان البقاء رسميا في القسم الأول من البطولة الاحترافية بعد تحقيقه نتيجة الفوز في هذه المباراة، رافعا رصيده إلى 33 نقطة، على بعد أربع نقاط من الذي غادر قسم الأضواء بعد هزيمته بهدف نظيف أمام ، في حين تجمد رصيد شباب المحمدية في 34 نقطة في المركز 11.

أخبار ذات صلة