رئيس 'الكاف': "رؤساء الاتحادات وحتى بعض رؤساء الدول طلبوا مني أن أشكر المغرب نيابة عنهم على ما يقوم به من أجل تطوير الكرة الأفريقية" - El botola - البطولة

رئيس 'الكاف': "رؤساء الاتحادات وحتى بعض رؤساء الدول طلبوا مني أن أشكر المغرب نيابة عنهم على ما يقوم به من أجل تطوير الكرة الأفريقية"

ع.إ (البطولة)
03 يوليوز 2022على الساعة16:19

جدد باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي (كاف)، إشادته بالعمل الذي تقوم به المملكة المغربية، بخصوص كرة القدم داخل القارة.

وقال موتسيبي، خلال ندوته التي عقدها، زوال يومه الأحد، في العاصمة الرباط، إن العديد من رؤساء اتحادات الكرة وبعض رؤساء الدول في أفريقيا، طلبوا منه توجيه رسالة شكر للمغرب نيابة عنهم، على ما تقدمه المملكة للكرة الأفريقية.

تابع حديثه قائلا: "أتمنى أن تقوم دول أفريقية أخرى بنفس العمل الذي يقوم به المغرب، الذي يدعم العديد من الدول الأفريقية".

وأعلن موتسيبي، خلال مؤتمره المذكور، عن العديد من القرارات الهامة، أبرزها تأجيل "كان ساحل العاج 2023" إلى يناير 2024 بسبب الأحوال الجوية، إلى جانب إطلاق النسخة الأولى لدوري السوبر الأفريقي في غشت 2023.

وأكد موتسيبي، أنه قد تقرر اختيار المغرب لاحتضان النسخة الثانية لدوري أبطال أفريقيا للسيدات، شهر أكتوبر القادم، كما اختار الجهاز الوصي على الكرة الأفريقية، شهر غشت القادم، موعدا لإجراء "السوبر الأفريقي" بين الوداد الرياضي ونهضة بركان، في تنزانيا.

أخبار ذات صلة