مدرب المنتخب النسوي: "حققنا الأهم بنيل النقاط الثلاث ونتمنى استمرار الحضور الجماهيري الكبير في قادم المباريات" - El botola - البطولة

مدرب المنتخب النسوي: "حققنا الأهم بنيل النقاط الثلاث ونتمنى استمرار الحضور الجماهيري الكبير في قادم المباريات"

ع.م (البطولة)
03 يوليوز 2022على الساعة09:50

أكد رينالد بيدروس، مدرب، أن مواجهة ، في المباراة الافتتاحية لـ""، لم تكن سهلة، والأهم تحقق بحصد النقاط الثلاث.

وقال رينالد في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة: "اللقاء كان صعبا، كان علينا التعامل بشكل جيد مع إيقاعه وكذا مع الحضور الجماهيري الكبير، الذي لم تتعود عليه اللاعبات في المباريات السابقة".

وتابع: "الأهم تحقق بإحراز النقاط الثلاث، لكن أعترف أن المهمة لم تكن سهلة، وكان هنالك توتر، لأنك عندما تدشن المسابقة كهذه أمام جماهيرك، يكون الضغط كبيرا".

وأضاف: "كانت مفاجأة جميلة، عندما رأينا الحضور الجماهيري الكبير، إنه شيء جميل وأفضل من اللعب أمام مدرجات فارغة، ونتمنى أن يستمر هذا الأمر في قادم المباريات".

واستطرد: "صحيح أن اللاعبات عليهن التعود على الحضور الجماهيري الكبير، لأنني لاحظت أن البعض منهن لعبن تحت الضغط بسبب ذلك، لكن سنتجاوز كل هذا مستقبلا ومع مرور المباريات".

واختتم حديثه قائلا: "صنعنا العديد من الفرص السانحة للتسجيل، وبحثنا عن تسجيل الهدف الثاني، وكانت هناك العديد من العراقيل أبرزها التعب، ولكن أنا متأكد أننا سنكون أفضل في المباريات القادمة، خاصة على مستوى الفعالية الهجومية".

وانتصر المنتخب الوطني النسوي، أمس السبت، بهدف دون رد على بوركينا فاسو، في لقاء احتضنه ملعب "مولاي عبد الله" في العاصمة الرباط، بحضور شخصيات في مقدمتها، السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

أخبار ذات صلة