الألعاب المتوسطية/ المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة ينهزم أمام إيطاليا بثنائية (2-1) في نصف نهائي منافسات كرة القدم "رجال" - El botola - البطولة

الألعاب المتوسطية/ المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة ينهزم أمام إيطاليا بثنائية (2-1) في نصف نهائي منافسات كرة القدم "رجال"

ع.إ (البطولة)
02 يوليوز 2022على الساعة21:51

إنهزم ، بهدفين لهدف واحد، أمام نظيره ، لحساب نصف نهائي منافسات كرة القدم "رجال"، بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط (وهران 2022).

وكان المنتخب الإيطالي سباقا لتهديد المرمى، من خلال انفراد في الدقيقة الـ13، تصدى لها الحارس المغربي.

ورد المنتخب الوطني، بعد دقيقة، بتسديدة تصدى لها حارس مرمى إيطاليا، لتمر الكرة على بعد سنتيميترات قليلة من القائم الأيمن.

وشهدت الدقيقة الـ22، المحاولة الأخطر للمغرب، بعد انفراد للاعب عبد الله باعلال، لكن حارس مرمى إيطاليا تصدى للكرة بتدخل "انتحاري".

وعاد المنتخب المغربي، لتهديد مرمى الإيطاليين، برأسية من المهاجم عمر الصادق، لكن الحارس الإيطالي واصل التألق.

وفي الشوط الثاني، تواصلت التهديدات من هنا وهناك، قبل أن تعرف الدقيقة 56، أول هدف لإيطاليا عن طريق أنطونيو رايموندو، قبل أن يعود اللاعب ذاته، لهز مرمى المغرب بهدف ثان، في الدقيقة الـ63.

وفي الوقت الذي أوشك فيه اللقاء على نهايته، تمكن المنتخب المغربي، من تقليص النتيجة من نقطة الجزاء، عن طريق ياسين خاليفي، لتعلن صافرة الحكم على النهاية بانتصار إيطاليا.

ويلاقي المنتخب المغربي نظيره التركي، في مباراة تحديد صاحب الميدالية البرونزية، في حين يشهد اللقاء النهائي، اصطدام فرنسا بإيطاليا.

أخبار ذات صلة