إنفانتينو: "حقيقة أن الكاف اختار المغرب لاستضافة 'كان السيدات' هو اعتراف بمكانته وقدرات فوزي لقجع في تسيير كرة القدم بالبلد" - El botola - البطولة

جياني إنفانتينو أثناء حضوره المباراة الافتتاحية ل"كان المغرب للسيدات 2022"

إنفانتينو: "حقيقة أن الكاف اختار المغرب لاستضافة 'كان السيدات' هو اعتراف بمكانته وقدرات فوزي لقجع في تسيير كرة القدم بالبلد"

مريم أشواق
03 يوليوز 2022على الساعة17:18

نوه جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، بقدرات في تنظيم التظاهرات الرياضية الكبرى، خلال حضوره لافتتاح للسيدات 2022، الذي احتضنه مركب مولاي عبد الله بالرباط أمس السبت.

وقال رئيس الفيفا في كلمة له نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الدولي: "حقيقة أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اختار المغرب لاحتضان كأس أمم أفريقيا للسيدات هذه السنة هو شهادة في حقه وحق رئيس الجامعة الملكية المغربية للعبة فوزي لقجع".

وتابع إنفانتينو في تصريحه قائلا: "هذا الاختيار هو اعتراف بقدرات المغرب وفوزي لقجع في تسيير شؤون كرة القدم المغربية بكفاءة عالية".

وحضر رئيس الفيفا المباراة الافتتاحية التي أعقبت الحفل، بين سيدات المنتخب المغربي، وسيدات ، في لقاء عرف انتصار لبؤات الأطلس، بهدف نظيف من توقيع .

وينافس المنتخب المغربي النسوي في المجموعة الأولى إلى جانب كل من منتخبات ، وبوركينافاسو في كأس أمم أفريقيا الذي تحتضنه مدينتا الرباط والدار البيضاء، في الفترة الممتدة بين 2 و23 من يوليوز الجاري.

أخبار ذات صلة