خاص/ الجيش الملكي يرفض عروضاً للتخلي عن سليم وحريمات وبورغيس ويعتبر التفريط في الركائز الأساسية للفريق خطّاً أحمر - El botola - البطولة

صورة مركبة للثلاثي حريمات وسليم وبورغيس

خاص/ الجيش الملكي يرفض عروضاً للتخلي عن سليم وحريمات وبورغيس ويعتبر التفريط في الركائز الأساسية للفريق خطّاً أحمر

م.ذ (البطولة)
03 يوليوز 2022على الساعة17:05

كشفت مصادر خاصة لـ"البطولة" أن نادي رفض فكرة التفريط في خدمات العديد من ركائزه الأساسية، حيث صدّ العروض التي توصّل بها من أجل الاستغناء عن مجموعة من اللاعبين، مع حلول الميركاتو الصيفي المقبل، سعياً منه إلى الحفاظ على النسق التنافسي للمجموعة في أفق التوقيع على مستويات قوية الموسم القادم.

وأوردت مصادر من داخل النادي العسكري أن مسؤولي هذا الأخير تصدّوا لعروض تلقوها من طرف أندية وطنية وأجنبية للاستفادة من خدمات الثلاثي والعميد ، فضلاً عن المدافع البرتغالي ، حيث يعتبر إداريو الجيش أن هؤلاء اللاعبين بالإضافة إلى أسماء أخرى تُعد من الأعمدة الرئيسية للفريق.

وأضافت ذات المصادر المسؤولة من داخل القلعة العسكرية لـ"البطولة" أنها ترى تسريح نجوم الفريق بمثابة خط أحمر لن تعمل على تجاوزه، إذ تظل في الوقت الحالي منشغلة بتحصين لاعبيها، علاوة على التعاقد مع أسماء وازنة في الميركاتو الصيفي القادم للمنافسة بقوة على الواجهات التي يُقبل عليها الجيش الملكي الموسم المقبل.

وكانت كتيبة المدرب البلجيكي، سفين فاندنبروك، قد أمَّنت المركز الثالث في البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي"، بشكل رسمي، أمس السبت، إثر التغلب على أولمبيك خريبكة بهدف نظيف، ليصل رصيدها إلى 48 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المرتبة الرابعة، المغرب الفاسي.

وسيُشارك الجيش الملكي الموسم المقبل في مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، فضلاً عن منافستي الدوري الاحترافي وكأس العرش التي توج بها شهر ماي الماضي، برسم موسم 2019/ 2020.

أخبار ذات صلة