البطولة الاحترافية/ صراع المركز الثالث يحسم اليوم.. الجيش الملكي يستقبل أولمبيك خريبكة والمغرب الفاسي يواجه الرجاء الرياضي - El botola - البطولة

البطولة الاحترافية/ صراع المركز الثالث يحسم اليوم.. الجيش الملكي يستقبل أولمبيك خريبكة والمغرب الفاسي يواجه الرجاء الرياضي

ن. نسيم (البطولة)
02 يوليوز 2022على الساعة09:45

من المرتقب أن يسدل الستار عن هوية صاحب المركز الثالث، بعد إجراء مبارتي يومه السبت، من"إنوي" - القسم الأول، واللتان ستجمعان بـ و ب.

وقبل إجراء المبارتين، تصب حصيلة النقاط للجيش الملكي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 45 نقطة، في حين يتواجد المغرب الفاسي في المرتبة الرابعة بـ44 نقطة.

هذا وسيستقبل المغرب الفاسي ضيفه الرجاء الرياضي صاحب الوصافة على أرضية الملعب الكبير بمدينة فاس، انطلاقا من الساعة السادسة مساء (غرينيتش +1)، حيث يتحتم عليه الانتصار وانتظار تعثر الجيش الملكي لافتكاك المرتبة الثالثة.

وفي الجهة المقابلة، يستقبل الجيش الملكي ضيفه أولمبيك خريبكة، على أرضية ملعب البشير في المحمدية، انطلاقا من الساعة السادسة مساء، حيث سيبحث عن الانتصار للحفاظ على مرتبته، علما أن التعادل أو الهزيمة سيحفظان له مركزه في حال تعثر المغرب الفاسي.

يذكر أن الوداد الرياضي توج باللقب في الجولة الماضية عقب تعادله أمام مولودية وجدة، وارتفاع الفارق بينه وبين الرجاء الرياضي لأربع نقاط، قبل جولة من النهاية، علما أن يوسفية برشيد غادر قسم الأضواء لينحصر صراع النزول بين سريع واد زم ومولودية وجدة.

أخبار ذات صلة