الرجاء يعزز وصافته للدوري الاحترافي بفوزه على الجيش الملكي والأخير يُبقي على مكانته في المركز الثالث - El botola - البطولة

الرجاء يعزز وصافته للدوري الاحترافي بفوزه على الجيش الملكي والأخير يُبقي على مكانته في المركز الثالث

هـ.ب (البطولة)
29 يونيو 2022على الساعة18:58

انتهت مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين و، مساء يومه الأربعاء، على أرضية ملعب محمد الخامس بالبيضاء، لحساب الجولة الـ29 من "إنوي"، بفوز الفريق الأخضر بهدفين لواحد.

ونجح في تسجيل أولى أهداف المباراة في حدود الدقيقة الـ22'، وهدفه الشخصي السابع بقميص الرجاء الرياضي، ليمنح التقدم لأصحاب الأرض والجمهور.

وواصل الفريق الأخضر مناوراته الهجومية، وبالتحديد مع حلول الدقيقة الـ31' من المباراة، حينما سدد الكونغولي ، الكرة صوب شباك الحارس ، بيد أن حامي عرين الجيش الملكي نجح في إبعادها.

وبعد 7 دقائق، جاء الرد من طرف الضيوف، وتمكن لاعب الجيش الملكي ، من تعديل النتيجة (د38')، من كرة ثابثة وضعها في شباك الحارس ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل هدف لمثله.

وبعد الاستراحة، بادر لاعبو الجيش الملكي بتهديد مرمى الزنيتي منذ الدقائق الأولى، وكاد أن يضع هدفا ضد مرماه، بكرة من في الدقيقة الـ49'، بيد أنها مرت بجانب القائم الأيمن لشباك الزنيتي.

وواصل الكونغولي بين باديبانغا، تألقه في مباراة اليوم، ليسجل الهدف الثاني للرجاء في الدقيقة الـ56'، ويمنح بذلك التقدم لفريقه أمام الجيش الملكي.

وحاول لاعبو الجيش الملكي، تعديل النتيجة من خلال العديد من الفرص، بيد أن الرجاء الرياضي نجح في الدفاع عن نتيجة المباراة، لتنتهي بفوز الفريق الأخضر بهدفين لواحد.

بهذه النتيجة، رفع الرجاء الرياضي رصيده إلى النقطة 59 في المركز الثاني، ليصبح على بعد ثلاث نقاط من المتصدر الوداد، بينما تجمدت حصيلة الجيش الملكي عند النقطة 45 في المرتبة الثالثة.

أخبار ذات صلة