صراع اللقب.. الوداد "على بعد نقطة للتتويج بالدرع" في اختبار "مُعقّد" بوجدة والرجاء "المطارد" يصطدم بالجيش الملكي الراغب في تحصين مركزه الثالث - El botola - البطولة

صراع اللقب.. الوداد "على بعد نقطة للتتويج بالدرع" في اختبار "مُعقّد" بوجدة والرجاء "المطارد" يصطدم بالجيش الملكي الراغب في تحصين مركزه الثالث

ع.إ (البطولة)
29 يونيو 2022على الساعة10:52

يتواصل الصراع في مقدمة الترتيب، "إنوي" - القسم الأول، إذ تجرى يومه الأربعاء، مباريات الجولة الـ29.

وينحصر الصراع على اللقب، بين و الرياضيين، إذ يحتاج الأول لنقطة وحيدة لحسم اللقب لصالحه، فيما يواصل الثاني التمسك بالأمل.

ويحل الوداد الرياضي، ضيفا على ، بداية من الساعة السادسة مساء (18:00 غرينيتش +1)، في مهمة لن تكون سهلة على الطرفين، إذ يسعى الأول لحسم اللقب، والثاني يدخل بخيار وحيد وهو تحقيق الانتصار لتفادي حسابات النزول للقسم الوطني الثاني.

ويتصدر الوداد الرياضي، سلم الترتيب العام، برصيد 62 نقطة، على بعد 6 نقاط من غريمه الأزلي الرجاء الرياضي، فيما يأتي فريق مولودية وجدة، في المرتبة الـ14 برصيد 29 نقطة، على بعد 3 نقاط من المركز "المعني بالنزول".

وفي نفس التوقيت (18:00 غرينيتش +1)، يحتضن ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء، قمة الجولة الـ29، والتي ستجمع الرجاء الرياضي بضيفه .

ويسعى أصحاب الأرض، لتحقيق الانتصار ولا شيء غيره، وانتظار تعثر الوداد في وجدة، لاستمرار الصراع على الدرع هذا الموسم، وفي الجهة المقابلة يهدف الجيش الملكي، بدوره لتحقيق نتيجة إيجابية، من أجل تحصين مركزه الثالث، المؤهل للكونفدرالية، إذ تبلغ حصيلة "العساكر" من النقاط 45 نقطة، على بعد نقطتين من المغرب الفاسي صاحب المرتبة الرابعة، و5 نقاط عن الفتح الرياضي الخامس.

أخبار ذات صلة