"الكاف" عن افتتاحية كأس أمم أفريقيا للسيدات: "حفل فاق التوقعات وتكريم مناسب للمرأة والثقافة المغربية والأفريقية" - El botola - البطولة

"الكاف" عن افتتاحية كأس أمم أفريقيا للسيدات: "حفل فاق التوقعات وتكريم مناسب للمرأة والثقافة المغربية والأفريقية"

هـ.ب (البطولة)
03 يوليوز 2022على الساعة17:41

أشاد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بتنظيم المغرب، لحفل افتتاح بطولة ، مساء أمس السبت، بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، والتي تحتضنها المملكة ابتداء من يوم أمس، وحتى الـ23 من شهر يوليوز الجاري.

ونشر "الكاف" تقريرا عن افتتاحية "الكان" عبر موقعه الرسمي، وكتب: "كان حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية للسيدات المتألق، أكثر من التوقعات وكان تكريما مناسبًا للمرأة والثقافة المغربية والأفريقية".

وتابع: "لقد كان تدفقًا قويًا مليئا بالفرح من البلد المضيف الفخور. والاحتفال الحقيقي بكرة القدم الأفريقية للسيدات بدأ لتوه، حيث تنطلق البطولة".

وحضرت العديد من الشخصيات الرياضية والسياسية حفل افتتاح "الكان"، يوم أمس، كان أبرزها وزير التربية الوطنية والتعليم الأولى والرياضة، شكيب بنموسى، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، ورئيس "الكاف" باتريس موتسيبي، وجياني إنفانتينو، رئيس "الفيفا"، وهشام أيت منا إضافة إلى صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني للعبة.

يشار إلى أن افتتاحية "الكان" شهدت إجراء المباراة الأولى للبطولة الأفريقية، والتي جمعت بين المنتخب و، وحسمها الفريق الوطني بهدف نظيف، من توقيع عميدة ، غرلان الشباك.

أخبار ذات صلة