الجامعة لـ"البطولة": "فوزي لقجع لم يصرّح لأحد بأن الجزائر تسعى للتعاقد مع وحيد خليلوزيتش ولا علم لنا بأي عرض!" - El botola - البطولة

الجامعة لـ"البطولة": "فوزي لقجع لم يصرّح لأحد بأن الجزائر تسعى للتعاقد مع وحيد خليلوزيتش ولا علم لنا بأي عرض!"

ن. نسيم (البطولة)
15 يونيو 2022على الساعة19:20

نفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لـ"البطولة" الأنباء التي تحدثت عن تصريح رئيسها فوزي لقجع بأن تسعى للتعاقد مع الناخب الوطني .

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن لقجع صرح لأعضاء لجنة المالية والتنمية الاقتصادية، أثناء تقديمه عرضا يوم أمس بأن المنتخب الجزائري قدم عرضا للتعاقد مع خليلوزيتش.

وأكد مصدر جامعي مسؤول لـ"البطولة" أن فوزي لقجع لم يسبق له التصريح لأحد بأن الجزائر ترغب في التعاقد مع المدرب البوسني، مشيرا إلى عدم علم الجامعة بأي عرض من هذا القبيل.

وقاد خليلوزيتش المنتخب المغربي خلال المعسكر الأخير للانتصار في أول جولتين من تصفيات "كان 2023" أمام كل من جنوب أفريقيا (2-1) وليبيريا (2-0)، علما أن الكتيبة الوطنية انهزمت قبلها وديا أمام الولايات المتحدة الأمريكية وديا بثلاثية نظيفة.

جدير بالذكر أن خليلوزيتش تولى مهمة الإشراف على تدريب المنتخب المغربي شهر غشت من سنة 2019 خلفاً للفرنسي هيرفي رونار، وبلغ مع المجموعة ربع نهائي "كان 2021"، فضلاً عن الوصول لمونديال قطر 2022.

أخبار ذات صلة