خليلوزيتش: "أهنئ اللاعبين على كل شيء باستثناء الفعالية الهجومية أمام جنوب أفريقيا والانتصار على ليبيريا سيقربنا أكثر من التأهل للكان" - El botola - البطولة

خليلوزيتش: "أهنئ اللاعبين على كل شيء باستثناء الفعالية الهجومية أمام جنوب أفريقيا والانتصار على ليبيريا سيقربنا أكثر من التأهل للكان"

ع.إ (البطولة)
10 يونيو 2022على الساعة09:26

هنأ الناخب الوطني ، لاعبي ، بعد الانتصار بهدفين مقابل هدف واحد على ، أمس الخميس، لحساب الجولة الأولى من "ساحل العاج 2023".

وقال المدرب البوسني، في تصريحه الصحفي، الذي أعقب المواجهة: "علي أن أهنئ اللاعبين، لم تكن مباراة سهلة، لأننا كنا نعرف أن جنوب أفريقيا منتخب قوي، وفاجأنا بهدف من المحاولة الأولى".

وتابع: "اللاعبون قدموا مباراة جيدة، لكن للأسف لم ينجحوا في ترجمة الفرص العديدة السانحة للتسجيل إلى أهداف".

وأضاف: "رغم كل شيء من الضروري تهنئة اللاعبين على قتاليتهم، ومجهوداتهم طيلة المباراة، باستثناء الفعالية الهجومية التي علينا الاشتغال عليها مستقبلا".

واستطرد: "اللاعبون يعانون من التعب والإرهاق بعد نهاية الموسم وهذا أمر طبيعي. هناك بعض الإصابات كذلك، لذا علينا أن نرتاح قليلا، قبل مواجهة ليبيريا".

واختتم حديثه قائلا: "بعد استراحة قصيرة، سنبدأ الاستعداد لمواجهة ليبيريا، والتي نسعى لتحقيق الانتصار فيها، ما سيقربنا من ضمان التأهل إلى الكان".

يذكر أن المنتخب الوطني، يلاقي ليبيريا، يوم الإثنين القادم، بداية من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1)، بملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء، لحساب الجولة الثانية من تصفيات "كان 2023".

أخبار ذات صلة