خليلوزيتش: "كأس العالم سينطلق من ودية أمريكا.. خصمنا الأول هو الإرهاق بسبب برمجة المباراة بعد نهاية الموسم كما نعاني العديد من الإصابات" - El botola - البطولة

خليلوزيتش: "كأس العالم سينطلق من ودية أمريكا.. خصمنا الأول هو الإرهاق بسبب برمجة المباراة بعد نهاية الموسم كما نعاني العديد من الإصابات"

ع.م (البطولة)
01 يونيو 2022على الساعة09:13

أكد الناخب ، أن التوقف الدولي الحالي، جاء في توقيت صعب، خصوصا أنه بُرمج مباشرة بعد نهاية الموسم.

وقال خليلوزيتش، خلال الندوة الصحفية، التي تسبق ودية : "شخصيا أعتبر أن خصمنا الأول في المباراة هو العياء، فاللقاء يأتي مباشرة بعد نهاية الموسم، واللاعبون مرهقون، كما أن هناك العديد من الإصابات".

وتابع: "المنتخب الأمريكي قوي، ويمتلك مجموعة من اللاعبين الجيدين الذين يمارسون في أندية كبيرة، وتواجده في المرتبة الـ15 عالميا لم يأت صدفة".

وتابع: "أعتقد أنه اختبار جيد لنا، فالمنتخب الأمريكي يلعب كرة جميلة وحديثة، ولديه بعض الأسماء التي تتميز بخبرة كبيرة رفقة أنديتها".

وأضاف المتحدث ذاته: "كأس العالم سينطلق من هذه المباراة بالنسبة لنا، إذ أن المونديال يتم التحضير له قبل 6 أشهر أو أكثر وليس لمدة شهر واحد".

واستطرد: "المدرسة الأمريكية، مشابهة للكندية، التي سنواجهها في المونديال، لهذا اخترنا هذا المنتخب، ونسعى للظهور بشكل جيد".

ويلاقي المنتخب الوطني، نظيره الأمريكي، وديا يوم غد الخميس، في منتصف الليل و30 دقيقة (00:30 غرينيتش +1)، في ملعب "" بمدينة سينسيناتي.

أخبار ذات صلة