خليلوزيتش: "الهزيمة العريضة وغير المستحقة أمام المنتخب الأمريكي ستدفعنا لاستخلاص الدروس والاستعداد جيدا للمونديال" - El botola - البطولة

خليلوزيتش: "الهزيمة العريضة وغير المستحقة أمام المنتخب الأمريكي ستدفعنا لاستخلاص الدروس والاستعداد جيدا للمونديال"

ن. نسيم (البطولة)
04 يونيو 2022على الساعة10:00

عاد الناخب الوطني ، للحديث عن الهزيمة التي تلقاها المنتخب الوطني وديا أمام بثلاثية نظيفة، استعدادا لنهائيات كأس العالم "قطر 2022".

ونقل وحيد في تصريحاته إحباط الكتيبة الوطنية من الهزيمة التي أكد أنها "عريضة وغير مستحقة"، مشيرا إلى أن مواجهة المنتخب الأمريكي كانت مفيدة لاستخلاص الدروس والاستعدادا بشكل أفضل للمونديال.

وقال وحيد في تصريحه للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "نحن محبطون قليلا من الهزيمة العريضة وغير المستحقة التي تعرضنا لها، لكنني أراها مفيدة لنا، من أجل استخلاص الدروس والاستعداد جيدا لكأس العالم".

وتابع الناخب الوطني: "واجهنا خصما قويا أعطانا العديد من المؤشرات، منتخب الولايات المتحدة الأمريكية أكثر تنافسية وأكثر استعدادا، وحسب ما تظهره الإحصائيات (حاملا وثيقة متعلقة بالأمر) فإننا لم نكن مستعدين جيدا".

ومن جهة أخرى، استأنف المنتخب المغربي يوم أمس الجمعة، تداريبه على أرضية المركز الرياضي محمد السادس بالمعمورة، تأهبا لمواجهة جنوب أفريقيا في أول جولات تصفيات كأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي ساح العاج 2023".

ويلتقي المنتخب المغربي نظيره الجنوب أفريقي على أرضية ملعب "الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، يوم الخميس 9 يونيو الجاري (20:00 غرينتش+1).

أخبار ذات صلة