خليلوزيتش: "لا أعلم ماذا ينتظر منّا الجمهور المغربي؟ نحن لسنا مرشحين في مجموعة هي الأصعب في المونديال" - El botola - البطولة

خليلوزيتش: "لا أعلم ماذا ينتظر منّا الجمهور المغربي؟ نحن لسنا مرشحين في مجموعة هي الأصعب في المونديال"

ن. نسيم (البطولة)
13 يونيو 2022على الساعة21:35

يرى الناخب الوطني ، أن المنتخب سيكون أمام تحديات كبيرة في "قطر 2022"، في مجموعة وصفها بالأصعب في المحفل العالمي.

وقال خليلوزيتش في تصريحات إعلامية بعد الانتصار على في تصفيات "كان 2023": "كان انتصارا مطمئنا ومعسكرا معقدا ومليئا بالمشاكل، وأعتبره الأصعب لي رفقة المنتخب المغربي".

وأكمل: "تعرضنا للانتقاد بعد الهزيمة أمام الولايات المتحدة الأمريكية، لكنها ساعدتنا لشرح الأمر للاعبين، وأننا إن لم نكن مستعدين للعب مباراة في هذا المستوى فإننا سنتعرض لصفعة قوية".

وواصل: "تعرضنا لهزيمة ثقيلة أمام المنتخب الأمريكي لعدم جاهزيتنا بدنيا وتنافسيا، لكننا استقيظنا بانتصارين جميلين قربانا من التأهل لكأس أمم أفريقيا".

واستطرد: "لا أعلم ماذا ينتظر الجمهور المغربي، نحن لسنا مرشحين ضمن المجموعة التي تعتبر الأصعب في المونديال، سنلعب مع وصيف بطل العالم، والمنتخب صاحب المركز الثالث، وأحسن فريق في أمريكا الشمالية".

واختتم: "سيكون مونديالا بتحديات كبيرة، سنرى هل نحن قادرون على التطور أمام منتخبات من مستوى عال، سنحاول الاستعداد جيدا. تحدثت مع اللاعبين، وشرحت لهم ما ينقصنا، لم يعد أمامنا وقت طويل، وهم من في يدهم الحسم، وعلينا أن نكون أكثر تفاؤلا".

أخبار ذات صلة