مصدر من "الكاف" لـ"البطولة": "تم تحديد ملعب وتاريخ النهائي.. بلاغ رسمي بعد ساعات يعلن عن استضافة ملعب محمد الخامس للمشهد الختامي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا" - El botola - البطولة

مصدر من "الكاف" لـ"البطولة": "تم تحديد ملعب وتاريخ النهائي.. بلاغ رسمي بعد ساعات يعلن عن استضافة ملعب محمد الخامس للمشهد الختامي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا"

ي . خ ( البطولة )
09 ماي 2022على الساعة18:30

حسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يومه الإثنين، بشكل رسمي في هوية الملعب الذي سيحتضن المباراة النهائية للنسخة الحالية من مسابقة .

وأكد مصدر من الاتحاد الأفريقي لـ"البطولة" أن ملعب محمد الخامس في ، هو من سيستضيف المشهد الختامي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح ذات المصدر أن الكاف تأخر في إصدار قراره النهائي بشأن هوية الملعب الذي سيحتضن المباراة النهائية، بعدما انتظر التوافق بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والاتحاد السنغالي للعبة، عقب اجتماع المكتب التنفيذي يوم الأربعاء الماضي، والذي تم خلاله منح المغرب حق استضافة النهائي بـ16 صوتا، مقابل 3 أصوات فقط للسنغال.

وحسب ما أكده المصدر ذاته، فالجامعة المغربية تشبثت بحق المملكة في احتضان نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد اجتماع أعضاء المكتب التنفيذي للكاف.

وفي رده عن بلاغ نادي الأهلي المصري الذي طالب بإقامة المباراة على أرضية ملعب محايد، شدد ذات المصدر على أن الكاف يتعامل مع الاتحادات الكروية للبلدان وليس الأندية.

ومن المنتظر أن يصدر بعد ساعات قليلة بلاغ رسمي من الاتحاد الأفريقي للعبة، يكشف عن تاريخ المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

أخبار ذات صلة