"الكورفا سود": "نسر الرجاء سيظل شامخا ولو في عهد 'شرذمة المسيرين' وطبول الحرب دقت ضد المنخرطين 'المسترزقين'" - El botola - البطولة

"الكورفا سود": "نسر الرجاء سيظل شامخا ولو في عهد 'شرذمة المسيرين' وطبول الحرب دقت ضد المنخرطين 'المسترزقين'"

ن. نسيم (البطولة)
09 ماي 2022على الساعة17:30

أصدرت "الكورفا سود" المساندة ل، بلاغا بخصوص الوضعية التي يعيشها النادي الأخضر في الفترة الحالية، مؤكدة أن مطالبها في رقي النادي واستمرار نسره في مد أجنحته وتحقيق طموحه سينطلق من مواجهة "مؤسسة المنخرط التي تتحكم في القلعة الخضراء".

وشرحت "الكورفا سود" معنى "التيفو" الأول الذي رفعته في مواجهة الرجاء والدفاع الحسني الجديدي، عبر صورة نسر مع عبارة "مدد أجنحتك لتحقيق طموحنا"، مؤكدة أن طموح الفريق كان كبيرا ولم يتبق منه سوى لقبي البطولة والكأس، بعد إقصاء "مخز" من عصبة الأبطال، مشيرة إلى أن النسر سيظل شامخا رغم كثرة التحديات والعراقيل في عهد مسيرين وصفتهم بـ"الشرذمة".

وواصلت "الكورفا سود" هجومها على برلمان الرجاء الذي وصفت أعضاءه بالمسترزقين، مشيرة إلى أن طبول الحرب ضدهم قد دقت للتو، على أن تكشف عن مطالبها في الأيام القادمة لملاءمة شروط ولوج مؤسسة المنخرط، وتقديم حلول أكثر نجاعة للانضمام إليها.

ووضعت "الكورفا سود" أخطاء المكتب الحالي للرجاء تحت المجهر، لافتة إلى أن النتيجة دائما ما تكون "الدخول في عشرات الانتقالات دون نجاعة و فعالية، وتغيير الإدارة التقنية حسب الهوى والرغبة، والضياع في دوامة الإخفاقات واستنزاف أموال الفريق بطريقة اعتباطية".

وأشارت "الكورفا سود" إلى غياب أي مبرر يمنع من الرضوخ لمتطلبات الجمهور الأخضر "من أجل تغيير جذري يحد من تكرار نفس الأسطوانة"، مؤكدة أن أنصار الرجاء سيظلون "أوفياء لطموحهم و لهدفهم في التغيير نحو الأفضل من أجل العلو و الارتفاع".

وفيما يلي بلاغ "الكورفا سود":

مدد أجنحتك، لتحقيق طموحنا..

هكذا جاءت رسالتنا في آخر لقاء، لطالما لازمنا طموح أكبر، لم يتبقى منه اليوم سوى الكأس والبطولة، بعد الإقصاء المخزي في عصبة الأبطال الافريقية.

على نفس المنوال، سيظل النسر شامخا بنفس الطموح، كثيرا ما كان مصير النادي متعلقا بطموحه وجموح جمهوره، فالعلو نحو القمم هو قدرنا.. هكذا نحن كما عهدنا أنفسنا منذ الأزل، محلقين في الأعالي بهوية و بصمة شكلت طفرة منذ البداية، خلقت من التاريخ أمجاد رغم كثرة التحديات و العراقيل وفقا لإكراهات خارجية و داخلية في عهد شرذمة المسيرين.

طموح حاربته تكتلات دخيلة بمصادقة من وكل لهم حمل مشعل التسيير بالفريق، منخرطون يسترزقون و مسييرون اكتفوا بالطفو فوق السطح بدل التحليق، لم ولن يواكبوا طموحنا وما لنا إلا تذكيرهم أن معركة تحرير النادي دقت طبولها للتو، سنتطرق في قادم الأيام لمطالب الكورفا بتفصيل، بهدف مُلاءمة شروط ولوج مؤسسة المنخرط، بعد ما أبانت عنه الشروط الكلاسيكية من فشل ونقص و خلل، تتطلب التصحيح بغرض تقديم حلول أكثر واقعية ونجاعة لحل إشكاليات الاحتكار و المحسوبية من أجل ولوج برلمان الرجاء، وجوه وممارسات مرتبطة مع بعضها أكل الدهر عليها وشرب، مللنا من أسطوانة التحالف قبل الجمع العام، ثم انتخاب رئيس ماهو بمحنك ولا عارف بشؤون التسيير الرياضي، بعد أيام قليلة من انتخابه يتقاطر كم هائل من المكالمات هدفها استغلال الخط المهم المخصص لتدبير سوق الانتقالات، و كذلك التدخل السافر لبعض رؤساء التكتلات في السياسة الداخلية والخارجية للنادي، من هنا يبدأ العبث وأي عبث والمتداخلين في هذا الشأن كل يملي ويفرض ويأمر حسب رغبته ومصلحته، ضغوط التحالف الغير مبنية على أسس صحيحة مرتبطة بتعلقنا الوجداني و الروحي لهذا الإرث العظيم؛ النتيجة بطبيعة الحال هو حالنا اليوم، عشرات الانتقالات دون نجاعة و فعالية، تغيير الادارة التقنية حسب الهوى و الرغبة وخير مثال هو الانفصال عن الشابي والدخول في دوامة الإخفاقات واستنزاف أموال الفريق بطريقة اعتباطية؛ الحصيلة حال الفريق اليوم سيناريو ممل يبدأ من ولوج برلمان الخونة و ينتهي بتدمر جماهيري بعد نهاية الموسم.

"إلى يوم الدين ذكرى عثمان ويوسف لن تدفن"

إخوان شاركونا نفس الشغف، وافتهم المنية بسبب الشطط فاستخدام السلطة من طرف بعض المتهورين ممن يطلق عليهم اسم "الصقور" ، ولازالوا يهددون يوما بعد يوم الاستقرار القائم بين المؤسسة الأمنية و المواطنين، حان وقت المراقبة حان وقت المحاسبة و التصفية كي لا يحدث في قادم الأيام ما لا يحمد عقباه، نجدد رحماتنا عليهم بدعائنا و بذكرى لن تدفن إلى يوم الدين.

‏"ÉRUPTION MÉRIDIONALE"

مع بداية الشوط الثاني، اشتعلت الكورفا السود ببركان جنوبي يمثل إسقاطا لجحيم سيعيشه ويناله كل متهاون ومتخاذل ساهم في تدهور الوضعية و الاستهانة بأمجادنا التاريخية، مسيرين كانوا أم لاعبين و كذلك حثالة المنخرطين المتحكمة في مصير النادي و جمهوره،

لم يعد هناك أدنى مبرر، فالرضوخ لمتطلبات الجمهور من أجل تغيير جذري يحد من تكرار نفس الأسطوانة هو واجب محتم الآن، فلا مفر لكم اليوم من مطالب الجمهور.

سنظل أوفياء لطموحنا و لهدفنا للتغيير نحو الأفضل من أجل العلو والارتفاع، مطالبنا للرقي بالنادي ستنطلق من مؤسسة المنخرط.

تعيش الراجا.

أخبار ذات صلة