عمارة (رئيس الاتحاد الجزائري): "الفيفا لم تفصل بعد في قضيتنا ضد الكاميرون والملف ما زال بين أيدي لجنة التحكيم" - El botola - البطولة

عمارة (رئيس الاتحاد الجزائري): "الفيفا لم تفصل بعد في قضيتنا ضد الكاميرون والملف ما زال بين أيدي لجنة التحكيم"

ج. ف (البطولة)
03 ماي 2022على الساعة13:57

أكد رئيس ، شرف الدين عمارة، عدم صحة الأخبار الرائجة حول رفض الـ"فيفا" إعادة مباراة الإياب للدور الفاصل "قطر 2022" أمام ، مشيرًا إلى أن "الملف ما زال بين أيدي لجنة التحكيم".

وقال عمارة في بيان نشره الاتحاد الجزائري اليوم الثلاثاء: "الأخبار المتداولة تُفيد بأن الاتحاد الدولي قد رفض طلب الجزائر وعاقبه بغرامة مالية، لكن الحقيقة هي أن الخبر في جزئه الأكبر والمهم لا أساس له من الصحة".

وتابع: "العقوبة المالية والتي تخص الأحداث التي وقعت خلال المواجهة توصل بها الاتحاد الجزائري منذ أكثر من أسبوع من طرف لجنة الانضباط للاتحاد الدولي لكرة القدم، ونحن نعترف بهذه الأخطاء، ونتمنى عدم تكرارها وألا نرى مثل هذه التصرفات في ملاعبنا".

واختتم بيانه: "الطلب الأساسي لم يفصل فيه بعد، فالملف ما زال بين أيدي لجنة التحكيم، والبعض خلط بين عقوبة مباراة مصر والسنغال، وعقوبة الجزائر. أنفي نفيا قاطعا خبر رفض تظلم الجزائر، فهذا الجزء من الخبر لا أساس له من الصحة".

يُذكر أن لجنة الانضباط في الـ"فيفا"، كشفت أمس الإثنين، عن عدة عقوبات من بينها تغريم الاتحاد الجزائري 3 آلاف فرانك سويسري، بسبب شغب الجماهير في مدرجات ملعب "مصطفى تشاكر" بالبليدة (إلقاء المقذوفات وإشعال الألعاب النارية).

أخبار ذات صلة