البطولة الاحترافية "إنوي"/ الوداد الرياضي للانفراد بالصدارة وأولمبيك آسفي يطمح للابتعاد أكثر عن "المنطقة المكهربة" - El botola - البطولة

البطولة الاحترافية "إنوي"/ الوداد الرياضي للانفراد بالصدارة وأولمبيك آسفي يطمح للابتعاد أكثر عن "المنطقة المكهربة"

ن. نسيم (البطولة)
26 أبريل 2022على الساعة12:45

يعود لفتح صفحة"إنوي" - القسم الأول، حين يرحل صوب آسفي لمواجهة مضيفه، لحساب مؤجل الجولة الـ21.

ويدخل الفريق الأحمر المباراة منتشيا بتأهله صوب المربع الذهبي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا للمرة الرابعة تواليا والثامنة في تاريخه، إثر تجاوزه عقبة شباب بلوزداد الجزائري.

وفي الجهة المقابلة، يبحث أولمبيك آسفي عن تثمين انتصاره الأخير في الدوري على شباب المحمدية، وتحقيق فوزه الثاني تواليا والسادس هذا الموسم قصد الابتعاد أكثر عن المنطقة المكهربة.

وسيحاول الوداد الانتصار في مباراة اليوم، من أجل الانفراد بالصدارة التي يزاحمه فيها الرجاء، إثر انتصار هذا الأخير على مولودية وجدة، علما أنه سيكون منقوصا من مساندة فصيل "الوينرز" المحتج على رفع مضيف المباراة لثمن التذاكر وتخصيص 500 منها للجمهور الأحمر.

ويحتل الوداد صدارة البطولة الاحترافية برصيد 43 نقطة، من 13 انتصارا، 4 تعادلات و3 هزائم، بينما يتمركز أولمبيك آسفي في المرتبة 13 بـ23 نقطة، من 5 انتصارات، 8 تعادلات ومثلها من الهزائم.

وانتهت مباراة شطر الذهاب لحساب الجولة السادسة، بانتصار الوداد الرياضي بهدف نظيف، من توقيع غي مبينزا، علما أن لقاء اليوم سيلعب على أرضية ملعب "المسيرة الخضراء" انطلاقا من العاشرة ليلا بتوقيت غرينيتش.

أخبار ذات صلة