مدرب بيترو الأنغولي: "لاعبونا يريدون تحقيق المزيد في دوري أبطال أفريقيا والخطة السهلة هي اللعب باستراتيجية دفاعية لكنهم يحبون الهجوم أكثر" - El botola - البطولة

مدرب بيترو الأنغولي لاعبونا يريدون تحقيق المزيد في دوري أبطال أفريقيا والخطة السهلة هي اللعب باستراتيجية دفاعية لكنهم يحبون الهجوم أكثر

مدرب بيترو الأنغولي: "لاعبونا يريدون تحقيق المزيد في دوري أبطال أفريقيا والخطة السهلة هي اللعب باستراتيجية دفاعية لكنهم يحبون الهجوم أكثر"

ج. ف (البطولة)
25 أبريل 2022على الساعة21:27

أكد مدرب الأنغولي، ألكسندر سانتوس، أن طموح فريقه بدأ يكبر في مسابقة، بعد وصوله إلى نصف النهائي، موضحًا أنه سيواصل الاعتماد على "أسلوب هجومي" لأن لاعبيه يحبون ذلك ويرتاحون له.

وقال البرتغالي في تصريح لشبكة "BBC" البريطانية: "اللاعبون قالوا لي إن نهاية مغامرتنا في دوري أبطال أفريقيا لن تكون أمام ماميلودي سان داونز. إنهم يريدون تحقيق المزيد".

وتابع: "تكمن قوة هذه المجموعة في أنها لا تعتمد على لاعب واحد ولا اثنين. نحن فريق".

واستطرد: "الخطة السهلة هي اللعب باستراتيجية دفاعية. يمكننا تكرار ذلك كما فعلنا ضد الزمالك في أولى مباريات دور المجموعات (2-2)، لكن لاعبينا يحبون الهجوم أكثر".

ثم اختتم قائلًا: "أعتقد أن عقلية وإيمان اللاعبين بفلسفتنا سمحوا لنا بمواصلة تقدّمنا في المسابقة".

يُذكر أن حدّد السادس من ماي المقبل (17:00 غرينتش+1)، موعدًا لاستضافة على أرضية ملعب "11 نونبر" بلواندا، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أخبار ذات صلة