دوري أبطال أفريقيا/ بيترو أتلتيكو يحقق "المفاجأة" بإقصائه ماميلودي سان داونز ويصعد لملاقاة المتأهل من الوداد وش. بلوزداد في المربع الذهبي - El botola - البطولة

دوري أبطال أفريقيا/ بيترو أتلتيكو يحقق "المفاجأة" بإقصائه ماميلودي سان داونز ويصعد لملاقاة المتأهل من الوداد وش. بلوزداد في المربع الذهبي

ن. نسيم (البطولة)
23 أبريل 2022على الساعة18:00

تمكن من بلوغ الدور نصف النهائي من بعد تعادله أمام الجنوب أفريقي بهدف لمثله، في المباراة التي جرت عشية اليوم، لحساب إياب ربع نهائي المسابقة، علما أن لقاء الذهاب انتهى بانتصار الأنغوليين بهدفين مقابل واحد.

وعرفت نهاية الشوط الأول إثارة كبيرة، بعد إعلان الحكم باملاك تيسيما عن ضربة جزاء لصالح ماميلودي سان داونز إثر مراجعته للقطة في "الفار" غير أن زواني فشل في وضع الكرة في الشباك، عقب ارتطام كرته في القائم الأيمن.

ومع بداية الشوط الثاني، استطاع ماميلودي سان داونز افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة الـ49 عبر بريان أونيانغو، ليرد بيترو أتلتيكو بهدف التعادل بواسطة تياغو أزولاي من ضربة جزاء.

وبهذا، صعد بيترو أتلتيكو لنصف النهائي، حيث سينتظر المتأهل من مواجهةو التي ستجرى مساء اليوم في العاشرة مساء بتوقيت غرينيتش، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ومن المنتظر أن تجرى مبارتي ذهاب نصف نهائي المسابقة في السادس أو السابع من ماي القادم، على أن تلعب مواجهتا الإياب في 13 و14 من الشهر ذاته.

أخبار ذات صلة