مدرب بيترو أتلتيكو الأنغولي عن مواجهة الوداد مجددًا في عصبة الأبطال: "مهمتنا ستكون صعبة في نصف النهائي ولاعبونا لا يريدون التوقف عن الحلم" - El botola - البطولة

مدرب بيترو أتلتيكو الأنغولي عن مواجهة الوداد مجددًا في عصبة الأبطال: "مهمتنا ستكون صعبة في نصف النهائي ولاعبونا لا يريدون التوقف عن الحلم"

ج. ف (البطولة)
24 أبريل 2022على الساعة01:29

احتفل مدرب الأنغولي، ألكسندر سانتوس، بتأهل فريقه إلى نصف نهائي على حساب الجنوب أفريقي، واصفًا إياه بـ"الإنجاز التاريخي" بعد غياب الفرق الأنغولية عن المربع الذهبي للمسابقة لمدة 21 عامًا.

وعاد الفريق الأنغولي بالتعادل بهدف لمثله أمام مضيفه ماميلودي سان داونز في ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال، بينما فاز في لقاء الذهاب على أرضه بهدفين لواحد، لينجح بذلك في العبور إلى نصف النهائي لملاقاة .

وقال البرتغالي في تصريح للموقع الرسمي لناديه: "لأول مرة يتأهل فريق أنغولي إلى نصف نهائي عصبة الأبطال بعد 21 عامًا من الغياب. إنه إنجاز تاريخي بالنسبة لنا".

وأضاف حول الاصطدام مجددًا بالوداد: "لاعبونا لا يريدون التوقف عن الحلم، ولا يسعني إلا أن ألاحقه معهم من أجل تحقيقه".

وواصل: "أمامنا 3 مباريات لإحراز اللقب، ومهمتنا ستكون صعبة في نصف النهائي".

ثم اختتم قائلًا: "نحن متعبون وعلينا استرجاع قوتنا من أجل اللعب بشكل جيد في المباراة المقبلة".

يُشار إلى أن سيواجه نظيره مجددًا في عصبة الأبطال بعد لقائهما في دور المجموعات، حيث تُقام مباراة الذهاب لنصف النهائي بلواندا في 6 أو 7 ماي المقبل، والإياب بالدار البيضاء يوم 13 أو 14 من نفس الشهر.

أخبار ذات صلة