هيئة منخرطي الوداد تقرر مراسلة "الهاكا" احتجاجا على القناة الثانية وتُطالب هذه الأخيرة باعتذار رسمي - El botola - البطولة

هيئة منخرطي الوداد تقرر مراسلة "الهاكا" احتجاجا على القناة الثانية وتُطالب هذه الأخيرة باعتذار رسمي

م.ذ (البطولة)
25 أبريل 2022على الساعة16:25

أدانت هيئة منخرطي نادي الخرجة الإعلامية للقناة الثانية، والتي قالت فيها إن مكونات الفريق الأحمر قد رفضت الإدلاء بتصريحات للمنبر التلفزيوني، على هامش مواجهة الجزائري، برسم إياب ربع نهائي .

وطلب التنظيم المذكور "توضيحات بخصوص التصرفات الأخيرة والتشويش الممنهج والمتواصل ضد نادي الوداد الرياضي، وكذا تهجم طاقم القناة على مستودع ملابس الفريق، رغم علمهم أن المكان غير مخصص لأخذ تصريحات اللاعبين والأطقم التقنية، مع الإشارة إلى أن القناة لا تمتلك حقوق البث من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم".

كما قررت "مراسلة الهاكا لوضع حد للتصرفات اللامهنية التي تصدر عن قناة تمول بأموال عمومية، والمطالبة بإعتذار رسمي من المسؤولين عنها لمكونات نادي الوداد الرياضي، وتوضيح خلفيات تضارب المصالح واستغلال المنصب من طرف مديرها العام والمعروف عنه انتماؤه الرياضي لأحد الفرق المغربية، بل وعضوا في أحد مكاتبه التسييرية".

وأبدى منخرطو الوداد دعمهم "المطلق واللامشروط لمحمد طلال عضو المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي لما تعرض له من تشهير ومس بشخصه، وتصويره دون إذن منه، وبث لقطات مسجلة له دون علمه ولا موافقته، مما يعرض حياته للخطر، كما ندعم وبشدة حقه في اللجوء للقضاء".

وختمت الهيئة بلاغها بدعوة "جماهير نادي الوداد الرياضي إلى ضبط النفس و عدم الرد على الإستفزازات المتكررة و التركيز على دعم النادي في مساره".

أخبار ذات صلة