الوداد لـ"البطولة": "طلال لم يتلفظ بعبارات مُسيئة بل جاءت من أحدهم وممثل قناة عمومية استفزّ مكوّنات النّادي وحاول الإيقاع بهم وصوّرهم خِلسة" - El botola - البطولة

الوداد لـ"البطولة": "طلال لم يتلفظ بعبارات مُسيئة بل جاءت من أحدهم وممثل قناة عمومية استفزّ مكوّنات النّادي وحاول الإيقاع بهم وصوّرهم خِلسة"

ن. نسيم (البطولة)
24 أبريل 2022على الساعة21:20

أكد مصدر من داخل، لـ"البطولة" أن محمد طلال الناطق الرسمي باسم الفريق، لم يوجه أي عبارات مسيئة لممثلي قناة عمومية، مؤكدا أن أحد ممثلي هذه الأخيرة هو من حاول الإيقاع بمكونات الفريق الأحمر عبر تصويرهم خلسة.

وأكد المصدر ذاته أن الكلمات المستفزة التي تضمنها مقطع الفيديو المنتشر جاءت من أحد المتجمهرين من أمام مستودع الملابس،  كما أوضح بأن تواجد أي قناة أو جهاز إعلامي لا يملك حقوق بث فعاليات المسابقة في ذلك المكان غير قانوني، وتعاقب عليه لوائح الكاف.

وأشار المصدر ذاته إلى أن أحد ممثلي القناة العمومية استفز مكونات الوداد الرياضي، وحاول الإيقاع بهم عبر التواجد أمام مستودع الملابس ومحاولة أخد التصريحات بطريقة مستفزة وفظة ثم تصويرهم خلسة، في مقطع فيديو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن الوداد الرياضي نجح في تخطي عقبة شباب بلوزداد الجزائري في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب انتصاره ذهابا بهدف نظيف على ملعب "5 جويلية"، واكتفائه بالتعادل السلبي إيابا في الدار البيضاء.

هذا ومن المنتظر أن يواجه الفريق الأحمر في المربع الذهبي بيترو أتلتيكو الأنغولي، حيث سيجرى لقاء الذهاب بلواندا في السادس من ماي المقبل (17:00 غرينيتش +1)، علما أن مواجهة الإياب ستجرى أحد يوميْ 13 أو 14 من الشهر ذاته.

أخبار ذات صلة