البرازيلي أزولاو (مهاجم بيترو الأنغولي): "الوداد فريق ذكي وسنحاول تقديم مباراتين كبيرتين لبلوغ نهائي عصبة الأبطال" - El botola - البطولة

البرازيلي أزولاو (مهاجم بيترو الأنغولي): "الوداد فريق ذكي وسنحاول تقديم مباراتين كبيرتين لبلوغ نهائي عصبة الأبطال"

ج. ف (البطولة)
26 أبريل 2022على الساعة01:39

قال لاعب الأنغولي، ، إن طموح فريقه في بدأ يكبر بعد وصوله إلى نصف نهائي المسابقة، مشيرًا إلى أن مواجهة في هذا الدور لن تكون سهلة، واصفًا إياه بـ"الفريق الذكي والمنظّم".

وتحدث المهاجم البرازيلي لإذاعة "RFI" البرتغالية قائلُا: "أنا فخور وسعيد جدًا بالوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. كان هدفًا لفريقي وجميع الأندية الأنغولية منذ 21 عامًا".

وتابع: "احتفلنا بالتأهل بعد عودتنا إلى لواندا وكانت الأجواء رائعة. نريد التركيز على مسارنا في هذه المسابقة. كان هدفنا الأول تخطي دور المجموعات. نجحنا في ذلك، ثم كبر طموحنا لتجاوز ربع النهائي. الآن نسعى لبلوغ المباراة الختامية".

واختتم أزولاو حديثه قائلًا: "الوداد فريق ذكي ومنظم بشكل جيد. لديهم مدرب جيد. يلعبون باندفاع بدني كبير، وهم جيدون في اللعب بين الخطوط. سنحاول تقديم مباراتين كبيرتين (في لواندا والدار البيضاء) لبلوغ نهائي عصبة الأبطال".

يُشار إلى أن حدّد الـ6 من ماي المقبل (17:00 غرينتش+1)، موعدًا لاستضافة على أرضية ملعب "11 نونبر" بلواندا، ضمن ذهاب نصف نهائي ، بينما سيُجرى لقاء الإياب بالدار البيضاء، في الـ13 أو الـ14 من نفس الشهر.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة