تيسودالي لـ"البطولة": "أحرص على الصّوم والله يمنحني القوة في المباريات ولا أُفكّر في الذهاب إلى الخليج حالياً" - El botola - البطولة

تيسودالي لـ"البطولة": "أحرص على الصّوم والله يمنحني القوة في المباريات ولا أُفكّر في الذهاب إلى الخليج حالياً"

أيوب رفيق (البطولة)
20 أبريل 2022على الساعة18:30

أكَّد الدولي المغربي، ، أنه يحرص على الصّوم في شهر رمضان رغم برمجة المباريات في وقت الإمساك، مُشيراً إلى أنه صار مُعتاداً على ذلك بفضل القوة التي يستشعرها والتي تُعينه على أداء هذه الفريضة دون إشكالات.

وقال نجم البلجيكي في حوارٍ أجرته معه "البطولة" سيُنشر لاحقاً: "إنني معتاد على الصوم حتى في فترة المباريات، هذا الشهر توجت بلقب كأس بلجيكا وأحرزت ثلاثة أهداف وكل هذا تزامن مع صومي. الأمر ليس بالصّعب، وإنما يتطلّب فقط استعدادا ذهنياً".

"الله سبحانه وتعالى يُزوّد الصائم بالقوة اللازمة حتى لو كان يبذل مجهودا بدنياً"، يُردف مهاجم المنتخب الوطني المغربي، مُتابعاً في الوقت نفسه أنه لازال مُنكباً على التفكير مستقبله ووضعه في الموسم الكروي القادم.

وصرح تيسودالي قائلاً: "جينت عَرضَ علي عقدا جديداً، وفي ذات الآن أحظى باهتمام في إسبانيا وبلجيكا وكذلك الخليج، لكنني لا أفكر في الذهاب إلى الشرق الأوسط حالياً. أُريد المشاركة في مسابقة أوروبية، لذلك سأبحث مع فريقي الحالي الخطوة القادمة ونقرر الأفضل لنا".

ويُعد صاحب الـ29 سنة من أبرز المحترفين المغاربة في القارة الأوروبية هذا الموسم، حيث أحرز 25 هدفاً وقدّم ثماني تمريرات حاسمة، كما وقّع هدفيْن في آخر مقابلتيْن له رفقة المنتخب الوطني أمام الكونغو الديمقراطية، برسم الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويرتبط تيسودالي بعقد مع جينت يمتد لصيف سنة 2023، وقد انضم إلى النادي مع بداية سنة 2021 قادماً إليه من بيرسكوت البلجيكي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة