تقارير مصرية/ موسيماني طلب السفر مبكرا صوب المغرب من أجل تعود لاعبي الأهلي على الحرب النفسية لجماهير الرجاء - El botola - البطولة

تقارير مصرية/ موسيماني طلب السفر مبكرا صوب المغرب من أجل تعود لاعبي الأهلي على الحرب النفسية لجماهير الرجاء

ن. نسيم (البطولة)
14 أبريل 2022على الساعة01:45

أكدت تقارير إعلامية مصرية، أن سبب طلب ، مدرب المصري، السفر صوب المغرب يوم الأحد المقبل، يأتي لحث لاعبيه على تعود الحرب النفسية التي تشنها جماهير.

هذا وقرر الأهلي المصري السفر صوب المغرب يوم الأحد المقبل، أي بعد يوم واحد من مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء، حيث سيكون محمود الخطيب رئيس النادي على رأس البعثة المتوجهة صوب الدار البيضاء.

وقال الإعلامي المصري محمد شبانة في برنامج "بوكس تو بوكس" في قناة "ETC"، أن موسيماني حدد موعد السفر للمغرب مساء يوم الأحد من أجل تعود اللاعبين على الأجواء الجماهيرية والمشاحنات والحرب النفسية من طرف جماهير الرجاء.

وأكد المتحدث ذاته أن المدرب الجنوب أفريقي يعلم مدى صعوبة لقاء العودة في ظل امتلاء المركب الرياضي محمد الخامس بالجماهير المغربية.

ويلتقي الطرفان يوم السبت المقبل، على أرضية ملعب "السلام وي الأهلي"، انطلاقا من الثامنة مساء بتوقيت غرينيتش، على أن تُجرى مقابلة الإياب في الـ23 من ذات الشهر، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء.

أخبار ذات صلة