مناصرون وِداديون يُطلقون حملة لمقاطعة القناة العمومية الثانية مبرّرين بالقول: "سليم الشيخ هو السبب"! - El botola - البطولة

مناصرون وِداديون يُطلقون حملة لمقاطعة القناة العمومية الثانية مبرّرين بالقول: "سليم الشيخ هو السبب"!

ع.إ (البطولة)
13 أبريل 2022على الساعة16:06

أطلقت فئة عريضة من أنصار نادي ، حملة لمقاطعة القناة العمومية الثانية.

وجاء القرار المذكور، بعد أن رافق وفد إعلامي من القناة المذكورة، بعثة ، بهدف تصوير "شريط وثائقي"، حسب شراكة بين الطرفين.

واتهمت الجماهير الودادية، عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، القناة الثانية بالانحياز، باعتبارها "عمومية"، مؤكدة أن جميع الأندية الوطنية الأخرى، تستحق تخصيص أطقم إعلامية خاصة بها، وتسليط الضوء على مستجداتها وتاريخها أبرزها الأسماء التي ساهمت في إهداء كرة القدم الوطنية العديد من الألقاب سواء القارية أو الإقليمية (حسب قولهم).

وتناقلت جماهير الوداد العديد من التدوينات التي وجهت فيها العديد من الانتقادات "شديدة اللهجة" لسليم الشيخ، مدير القناة الثانية، باعتباره كان عضوا سابقا في إدارة النادي الأخضر، أبرزها: "هل أعلن سليم الشيخ أحد الأندية فائزا بالبطولة الوطنية ومرشحا فوق العادة للفوز بباقي الألقاب؟".

وتوجهت بعثة نادي الرجاء الرياضي، يوم أمس صوب مصر، إذ تضم 48 فردا إلى جانب طاقم القناة الثانية الذي يستعد لتصوير فيلم وثائقي خاص بالرجاء على غرار المغرب الفاسي حين فاز بالثلاثية، مستفردة بشراكتها مع النادي.

ويحل الرجاء الرياضي ضيفا على الأهلي، يوم السبت المقبل الموافق لـ16 أبريل، على أرضية ملعب "السلام وي الأهلي"، انطلاقا من الثامنة بتوقيت غرينيتش، على أن تُجرى مقابلة الإياب في الـ23 من ذات الشهر، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء.

أخبار ذات صلة