"حادثة سير" و"سب لأحد القضاة" كادا أن يعصفا بتواجد مساعد الحكم ندالا في مواجهة الذهاب بين الرجاء والأهلي! - El botola - البطولة

"حادثة سير" و"سب لأحد القضاة" كادا أن يعصفا بتواجد مساعد الحكم ندالا في مواجهة الذهاب بين الرجاء والأهلي!

ن. نسيم (البطولة)
13 أبريل 2022على الساعة22:05

كشف تقارير إعلامية كونغولية أن الحكم المساعد أوليفر سفاري، الذي تم تعيينه ضمن الطاقم التحكيمي لمباراة الرجاء والأهلي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا قد تم حبسه لساعات قليلة بسبب شكوى من قبل أحد القضاة.

وأكد موقع "foot rdc" أن الحكم المذكور قد تم حبسه بسبب سبه لأحد القضاة، قبل أن يتم إطلاق سراحه إثر سحب القاضي لشكواه.

وكشف مصدر من الاتحاد الكونغولي لكرة القدم في تصريحاته لـ"في الجول" تفاصيل الواقعة حين قال: "الحكم أوليفر سفاري لم يحتجز من قبل الشرطة وخرج يوم أمس".

وواصل المتحدث ذاته: "القضية كانت تتعلق بأن قاضي بالمحكمة قدم شكوى بأن الحكم قام بالاصطدام بسيارته أثناء قيادته يوم 31 مارس الماضي".

واستدرك: "لكن تدخل رئيس الاتحاد ووزير الرياضة الكونغولي وتم حل الأمر بينهما. الحكم تدرب اليوم بشكل جيد ولا يوجد ما يهدد مستقبله وسيكون متواجدا في مباراة الأهلي والرجاء حيث لم يخطرنا الكاف بأي تعديل في حكام المباراة أو باستبعاد الحكم".

وعين الاتحاد الأفريقي طاقما تحكيميا بقيادة جون جاك ندالا، لإدارة المواجهة بمساعدة مواطنه أوليفر سفاري (مساعد أول)، سليمان أمل الدين من جزر القمر (مساعد ثاني)، والحكم الرابع الكاميروني بيليسيا نيغولا.

ويجرى لقاء الرجاء ومضيفه الأهي يوم السبت القادم، بداية من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش)، بملعب "السلام وي الأهلي" في القاهرة.

أخبار ذات صلة