الطاوسي: "لْحْمي تْبُورْش ونَبَضَاتْ قْلْبي ضْرْباتْ بعد الوداع اللِّي دارْت لينا جماهير الرجاء" - El botola - البطولة

رشيد الطاوسي

الطاوسي: "لْحْمي تْبُورْش ونَبَضَاتْ قْلْبي ضْرْباتْ بعد الوداع اللِّي دارْت لينا جماهير الرجاء"

م.ذ (البطولة)
13 أبريل 2022على الساعة01:20

أعرب ، مدرب ، عن تأثره بالدّعم الذي قدّمته "الكورفا سود" للفريق قبل شدّه الرحال إلى العاصمة المصرية القاهرة، تمهيداً لمنازلة ، يوم السبت القادم، في إطار ذهاب ربع نهائي مسابقة .

وخصّ فصيلا "غرين بويز" و"إلترا إيغلز" بعثة الفريق الأخضر المتوجهة نحو القاهرة بوداع حافل بالمساندة والمؤازرة، في محاولة لتزويد اللاعبين ومكونات المجموعة بشحنات الحماس والحافز للعودة بنتيجة إيجابية من القاهرة.

وفي هذا الإطار، قال الطاوسي في تصريحات إعلامية: "ملِّي كانْشوفْ هادشيْ اللّي دَارْ الجمهور لْحْمي كايْتْبُورشْ ونبضاتْ قلبي كاتضرب، كانشكرو الأنصار اللّي كايعطيونا حافز وكانتمناو نكونو قْدّْ المَقام، غادي نديرو الغالي والنفيس باش نناضلو على حظوظنا ونوصلوا للمبتغى الجماعي ديالنا".

واستطرد المتحدث نفسه قائلاً: "جماهيرنا رائعة ونعشقها، سننافس على حظوظنا وسنُحضّر بشكل جيد، لدينا مجموعة جيدة ومتجانسة وقوية، إضافة إلى التجربة الأفريقية التي أتوفر عليها، كما أننا نتمنى بمناعة ذهنية صلبة في الوقت الحالي".

ويُواجه الرجاء الرياضي نظيره الأهلي المصري، يوم السبت القادم، على أرضية ملعب "السلام"، انطلاقاً من الثامنة مساءً بالتوقيت المغربي (غرينيتش)، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أخبار ذات صلة