الطاوسي: "ذاهبون إلى جنوب أفريقيا للفوز وضمان التأهل الرسمي قبل مباراة وفاق سطيف التي نُريدها احتفالية مع أنصارنا" - El botola - البطولة

رشيد الطاوسي

الطاوسي: "ذاهبون إلى جنوب أفريقيا للفوز وضمان التأهل الرسمي قبل مباراة وفاق سطيف التي نُريدها احتفالية مع أنصارنا"

م.ذ (البطولة)
15 مارس 2022على الساعة18:13

أكَّد مدرب ، ، أن فريقه يتوجَّه إلى جنوب أفريقيا بهدف تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث على حساب المحلي، وذلك بهدف تدارك الهزيمة التي تعرّض لها في الجولة الماضية أمام الغيني، برسم مسابقة .

وقال الإطار الوطني في حديثٍ إلى وسائل الإعلام، قبل شدّ الرجاء لرحالها نحو جنوب أفريقيا: "ذاهبون إلى هناك ونحن مُجنَّدون لتحقيق نتيجة إيجابية وضمان التأهل المباشر، حتى نخوض المقابلة الأخيرة أمام وفاق سطيف في ميداننا وسط أجواء احتفالية مع جماهيرنا".

وتابع: "المهمات في دوري أبطال أفريقيا دوما ما تكتسي صعوبة بالغة، سنعمل على تصحيح الأخطاء التي اقترفناها في مباراة حوريا وسنستخلص منها دروس كثيرة. لقد عقدنا جلسة مطولة مع اللاعبين عقب هذه الهزيمة ودارت أحاديث تطبعها الصراحة والصدق. الكل الآن واعٍ بالمسؤولية الملقاة على عاتقه".

وتوجَّه الفريق الأخضر، عصر اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة القطرية الدوحة، ثم سيستأنف رحلته من هناك على متن طائرة أخرى إلى جنوب أفريقيا، وتعرف القائمة غياب عدة لاعبين على رأسهم عمر العرجون، الذي لم يحصل على التأشيرة بسبب انتهاء صلاحية جواز سفره.

وتندرج هذه المواجهة في إطار الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية ضمن دوري الأبطال، وستُقام يوم الجمعة القادم، انطلاقا من الخامسة عصراً بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة