عقوبات وغرامات مالية بـ"الجملة" في حق بعض الأندية بعد إجراء مباريات سدس عشر وثمن نهائي كأس العرش - El botola - البطولة

عقوبات وغرامات مالية بـ"الجملة" في حق بعض الأندية بعد إجراء مباريات سدس عشر وثمن نهائي كأس العرش

ع.إ (البطولة)
13 أبريل 2022على الساعة16:50

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، العديد من العقوبات والغرامات المالية في حق بعض أندية ولاعبي "إنوي"، بعد إجراء مباريات سدس عشر وثمن نهائي .

وفيما يلي العقوبات كاملة:

دور سدس عشر:

توقيف الشرقي البحري، لاعب فريق نهضة بركان لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بمولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب.


توقيف يوسف أنوار، لاعب فريق مولودية وجدة لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب.


تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بمولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.


تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره القنينات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بمولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.


تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهما، لحصوله على5 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.


تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره القنينيات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.


تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


تغريم فريق شباب قصبة تادلة مبلغ 10 آلاف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.


تغريم فريق شباب قصبة تادلة مبلغ 2500 درهما، لرمي جماهيره القنينيات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بالرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.


تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بشباب قصبة تادلة، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره القنينات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بشباب قصبة تادلة، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.


تغريم فريق الاتفاق المراكشي مبلغ 10 آلاف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.


تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بالاتفاق المراكشي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.


دور ثمن النهائي:
توقيف أمين الوعد، لاعب فريق نهضة بركان لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.


تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.


تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بالدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.


تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهما، لحصوله على3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بشباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.


تغريم فريق شباب المحمدية مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بالوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.


تغريم فريق رجاء بني ملال مبلغ 15 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بالرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.


تغريم فريق رجاء بني ملال مبلغ 3500 درهما، لرمي جماهيره القنينات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بالرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.


تغريم فريق رجاء بني ملال مبلغ 1500 درهما، لحصوله على8 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته برجاء بني ملال، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.


تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره القنينات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته برجاء بني ملال، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

أخبار ذات صلة