سليم الشيخ لـ"البطولة": "مبادرة الاشتغال على فيلم خاص بالرجاء جاء بطلب من النادي وانتمائي للفريق الأخضر لم يساهم في هذه الخطوة" - El botola - البطولة

سليم الشيخ لـ"البطولة": "مبادرة الاشتغال على فيلم خاص بالرجاء جاء بطلب من النادي وانتمائي للفريق الأخضر لم يساهم في هذه الخطوة"

أيوب رفيق (البطولة)
14 أبريل 2022على الساعة00:15

أكد سليم الشيخ، مدير القناة الثانية، أن خطوة الاشتغال على فيلم خاص بفريق الرجاء الرياضي، جاءت بمبادرة من الفريق الأخضر، مشيرا إلى أن انتماءه وحبه للنادي لم يكونا سببا مساهما في الاشتغال على هذا الملف.

وقال الشيخ في تصريحات خاصة لـ"البطولة": "مبادرة الاشتغال على فيلم يخص الرجاء الرياضي جاء بمباردة من الفريق الأخضر، هم من أبدوا استعدادهم واقترحوا على القناة الاشتغال على هذا الملف بمرافقة النادي في رحلته القارة".

وتابع: "الباب مفتوح أمام جميع الأندية المحلية كيفما كان نوعها، الرجاء ليس أول فريق تشتغل معه القناة في عمل من هذا النوع، بل المغرب الفاسي في الوثائقي الخاص بثلاثيته سنة 2011".

وواصل: "الهدف هو أن يكون هناك إشعاع للأندية الوطنية، والقناة تساهم في نقل الشغف للجماهير وخلق صلة وصل بين الطرفين في هذه المعادلة الكروية".

واختتم: "لم يساهم انتمائي للرجاء في هذه الخطوة. الآن لا أملك أي صفة في النادي باستثناء أنني من محبيه، لو كان هناك انحياز لظهرت في وقت كنت عضوا من المكتب المديري".

واتهمت الجماهير الودادية عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، القناة الثانية بالانحياز، باعتبارها "عمومية"، مؤكدة أن جميع الأندية الوطنية الأخرى، تستحق تخصيص أطقم إعلامية خاصة بها، وتسليط الضوء على مستجداتها، تاريخها وأبرز الأسماء التي ساهمت في إهداء كرة القدم الوطنية العديد من الألقاب سواء القارية أو الإقليمية (حسب قولهم).

أخبار ذات صلة