رسميا/ الاتحاد العربي يعلن استمرار "البطولة العربية للأندية الأبطال" ويكشف عن تفاصيلها في موعد لاحق - El botola - البطولة

رسميا/ الاتحاد العربي يعلن استمرار "البطولة العربية للأندية الأبطال" ويكشف عن تفاصيلها في موعد لاحق

ن. نسيم (البطولة)
13 أبريل 2022على الساعة22:40

عقد مجلس إدارة الاتحاد العربي لكرة القدم، اجتماعه الـ75 في محافظة جدة برئاسة وزير الرياضة السعودي، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل.

وعرف الاجتماع المذكور تهنئة وزير الرياضة السعودي للمنتخبات العربية التي نجحت في الظفر بمقعدها في مونديال "قطر 2022"، مؤكدا أن التنوع في المسابقات على مستوى الرجال والسيدات للأندية والمنتخبات، سيسهم في تنمية وازدهار وتطور الكرة العربية.

ومن جهته، أكد الدكتور رجاء الله السلمي، الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم، على عودة بطولة الأندية العربية الأبطال، حيث سيتم تحديد برنامجها ومواعيدها في وقت لاحق.

وقال السلمي في تصريح إعلامي: “مجلس الاتحاد العربي أعتمد في اجتماعه مسابقات وبرامج الاتحاد للموسم المقبل كما تم اعتماد استمرار كأس الأندية العربية وسيتم لاحقا الإعلان عن تفاصيلها".

وتوج الرجاء الرياضي بطلًا للنسخة الأخيرة من دوري أبطال العرب تحت مسمى "كأس محمد السادس للأندية الأبطال"، بفوزه المثير على اتحاد جدة السعودي بركلات الترجيح (4-3)، بعد انتهاء وقت المباراة بالتعادل (4-4).

أخبار ذات صلة